برونزية السلاح، محمد السيد يحقق أول ميدالية لمصر في أولمبياد باريس

برونزية السلاح، محمد السيد يحقق أول ميدالية لمصر في أولمبياد باريس ,

تغلب محمد السيد لاعب المنتخب الوطني للمبارزة، على نظيره المجري البطل بنتيجة 8-7، في المباراة التي جمعتهما على الميدالية البرونزية في مسابقة سلاح المبارزة بالسيف، ضمن أولمبياد باريس 2024 المقامة حاليا بالعاصمة الفرنسية والمستمرة حتى 11 أغسطس المقبل.

خسر محمد السيد أمام نظيره بطل المنتخب الفرنسي المصنف الثاني عالميا بنتيجة (15-9)، في الدور نصف النهائي لمنافسات المبارزة، ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقامة حاليا بالعاصمة الفرنسية وتستمر حتى 11 أغسطس المقبل.

نجحت وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية والسفارة المصرية في فرنسا، في حل كافة المشكلات الخاصة بالإقامة والتغذية التي أثارها العديد من أعضاء الوفد المصري المشارك في أولمبياد باريس.

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة توفير الظروف المناسبة للبعثة الأولمبية المصرية، بهدف ضمان حصولهم على كافة الاحتياجات المعيشية والتجهيزات الفنية التي تمكنهم من التركيز على التدريبات والمنافسات دون أي معوقات.

نستمر في دعم أبطالنا ونعد الأجواء لهم

وطالب وزير الرياضة باستمرار الدعم الجماهيري لأبطال مصر، خاصة في ظل المنافسة الكبيرة التي يواجهونها أمام أبطال العالم في مختلف الألعاب.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.