بزيادة 4 جنيهات، ارتفاع أسعار اللحوم الضاني في الأسواق

بزيادة 4 جنيهات، ارتفاع أسعار اللحوم الضاني في الأسواق ,

أسعار لحوم الضأن في الأسواقشهدت أسعار لحوم الضأن ارتفاعاً ملحوظاً في الأسواق، وتراوحت الزيادات في سعر كيلو لحم الضأن بين 3 و4 جنيهات، بحسب أحدث تقرير صادر عن بوابة الأسعار المحلية والعالمية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

أسعار لحوم الضأن في الأسواق فيتو

سعر لحم الضأن في الأسواق

وتستعرض “فيتو” أسعار لحوم الضأن الصافية في الأسواق، بالإضافة إلى سعر لحم الضأن بالعظم؛ في السطور التالية:

أسعار لحوم الضأن في الأسواق فيتو

ارتفاع سعر لحم الضأن الصافي في الأسواق 4 جنيهات

وارتفع سعر لحم الضأن الصافي بنحو 4 جنيهات مقارنة بسعره السابق، حيث بلغ متوسط ​​سعر كيلو لحم الضأن الصافي نحو 423.9 جنيه، وتراوح سعر لحم الضأن الصافي بين 380 و470 جنيها للكيلو في أسواق المحافظات.

أسعار لحوم الضأن في الأسواق فيتو

ارتفاع سعر لحم الضأن بالعظم 3 جنيهات

في حين ارتفع سعر لحم الضأن بالعظام بنحو 3 جنيهات مقارنة بسعره السابق، ليصل متوسط ​​سعر كيلو لحم الضأن بالعظام إلى نحو 395.6 جنيهاً.

وتراوحت أسعار لحوم الضأن مع العظم بين 240 و450 جنيها في أسواق المحافظات.

نقدم لكم من خلال موقعنا “حق النقضالتغطية والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع اسعار الذهب, اسعار اللحوم, أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة, اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسياوأحداث مهمة وسياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.