بسبب التجسس، فيفا يعاقب مدربة كندا وخصم 6 نقاط من المنتخب بأولمبياد باريس

بسبب التجسس، فيفا يعاقب مدربة كندا وخصم 6 نقاط من المنتخب بأولمبياد باريس ,

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السبت، أنه سيخصم ست نقاط من حامل لقب منتخب كندا للسيدات في أولمبياد باريس.

كما قرر إيقاف مدربه بيف بريستمان لمدة عام واحد بسبب فضيحة استخدام طائرة بدون طيار للتجسس على تدريب فريق منافس.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن بريستمان، الذي تولى المسؤولية منذ عام 2020، والمسؤولين الكنديين جوزيف لومباردي وجاسمين ماندر، تم إيقافهم عن جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم لمدة عام واحد بسبب “سلوكهم غير اللائق وانتهاك مبادئ اللعب النظيف”.

واشتكت نيوزيلندا من قيام أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الكندي بتسيير طائرة بدون طيار للتجسس على تدريبات الفريق قبل مباراته الافتتاحية في البطولة، والتي فازت بها كندا 2-1.

ولم يعلق الاتحاد الكندي لكرة القدم واللجنة الأولمبية الكندية على الأمر على الفور. ومن المقرر أن تلعب كندا ضد فرنسا يوم الأحد قبل أن تواجه كولومبيا يوم الأربعاء المقبل. ويتأهل الفريقان الأول والثاني في كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي.
ربع النهائي بين أفضل فريقين يحتلان المركز الثالث.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.