بسبب جهاز السباحة، حقيقة مشادة حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك

بسبب جهاز السباحة، حقيقة مشادة حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك ,

كشف مصدر بنادي الزمالك حقيقة دخول حسين لبيب، رئيس القلعة البيضاء، في مشادة كلامية مع بعض الأعضاء، أثناء تواجده بمقر النادي في ميت عقبة.

وأكد المصدر أنه لا يوجد خلاف بين حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وأعضاء النادي، وإنما مجرد اعتراضات من بعض الأعضاء على تغيير فريق السباحة بالكامل، بسبب تراجع النتائج، وحصول أحد فرق السباحة بالنادي على المركز السادس في بطولة الجيزة.

وأضاف المصدر أن المدربين ناشدوا بعض الأعضاء الذين أبدوا غضبهم من قرار تغيير فريق السباحة، وتوجهوا إلى مكتب لبيب بحضور الثلاثي نيرة الأحمر وأحمد خالد حسنين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الناشئين، حيث شرحوا لهم أسباب القرار وطلبوا من كل فريق انتداب ممثل عن أولياء الأمور لتقديم طلباتهم للمجلس.

ونفى المصدر أن تكون هناك أي صدامات أو مشادات بين الأعضاء وحسين لبيب، مؤكداً أن ارتفاع الأصوات جاء بسبب اختلاف آراء الأهالي مع بعضهم البعض أثناء المناقشة.

في هذه الأثناء، كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن آخر تطورات أزمة تجديد تعاقد محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

ويبحث مجلس إدارة نادي الزمالك عن حل لأزمة تجديد عقد محمد عواد، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في ظل إصراره على قيمة راتبه الحالي، الذي يقترب من 16 مليون جنيه في الموسم الواحد.

محمد عواد حارس مرمى الزمالك

وعلمت فيتو أن جوزيه جوميز طلب من إدارة الزمالك تجديد عقد محمد عواد بسبب الحاجة الفنية لجهوده.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك لن تجدد عقد عواد إلا بعد تنازله عن مطالبه المالية.

وعلم فيتو أن الزمالك يستعين بتألق محمد صبحي ومحمود الشناوي مع الفريق في ملف تجديد عقد عواد.

في الوقت نفسه، يضغط محمد عواد بالعروض الخليجية التي تلقاها خلال الفترة الماضية للانتقال إلى أحدها في صفقة انتقال حر.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.