بسبب وسائد المقاعد، تأخر رحلة جوية تابعة للخطوط البريطانية

tullaab10 فبراير 2024آخر تحديث :
بسبب وسائد المقاعد، تأخر رحلة جوية تابعة للخطوط البريطانية

بسبب وسائد المقاعد، تأخر رحلة جوية تابعة للخطوط البريطانية ,

هناك أسباب عديدة لتأخر الرحلات، وفي حادثة غريبة تأخرت رحلة طيران تابعة للخطوط الجوية البريطانية عن الإقلاع قرابة الساعة بسبب وسائد مقاعد الطائرة.

تأخرت الرحلة بسبب وسائد المقعد

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الطائرة مُنعت من الإقلاع. لأن وسائد مقاعدها كانت واسعة وسميكة، بينما فضل العديد من الركاب المقاعد الأكثر ليونة والإسفنجية، مما خلق حالة غير مسبوقة من الفوضى منعت المسافرين من الوصول إلى وجهتهم في الوقت المحدد، بحسب موقع صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

تجدر الإشارة إلى أنه كان من المقرر أن تغادر الطائرة مدينة ميلانو الإيطالية، وتهبط في مطار هيثرو في لندن. ومع ذلك، قرر مسؤولو الطيران الإيطالي إجراء فحص مفاجئ لطائرة إيرباص A320neo، مما أدى إلى تأخير الخدمة مما أثار غضب الركاب على متن الطائرة.

تم وضع وسائد المقعد التي تسببت في المشكلة في صفوف الخروج العلوية، وعادةً ما تكون الوسائد الموجودة على هذه المقاعد أقل تعزيزًا؛ لأن هذا يضمن وجود مساحة أكبر للإخلاء المحتمل إذا احتاج الركاب إلى النزول من الطائرة في حالة الطوارئ.

وبعد فحص طائرة الخطوط الجوية البريطانية، تبين أن الطائرة لم تكن تحتوي على الوسائد المعدلة المطلوبة.

ونشر أحد الركاب على متن الرحلة المزدحمة سلسلة من مقاطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك. ويظهر في مقاطع الفيديو ركاب درجة الأعمال المنزعجون الذين يرتدون البدلات وهم يشكون من الوضع.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ