بشرى سارة.. الانتهاء من تعديلات قانون التصالح على مخالفات البناء في هذا الموعد

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بشرى سارة.. الانتهاء من تعديلات قانون التصالح على مخالفات البناء في هذا الموعد

بشرى سارة.. الانتهاء من تعديلات قانون التصالح على مخالفات البناء في هذا الموعد ,

وأوضح المهندس طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، وعدد من غرف التطوير باتحاد العقاري الصناعي، أنه من المقرر أن نقوم بمراجعة النظر في قانون التصالح في قوانين البناء وص داره قبل نهاية العام الحالي.

التاريخ هو 2023.

وقال وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، ومدير غرفة التطوير العقاري بإزالة الماء من الماء سبب تأخر القانون يعود بعض الاستفسارات المتعلقة بالحجة على العقارات في مناطق مختلفة من الدولة أم لا، وغيستا أن القان ون تم إحالته إلى مجلس الدولة للتأكد من مطابقته القوانين واللوائح.

يضم وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، وبعد غرفة التطوير العقاري مع الاتحاد الصناعي، أنه من المنتظر أن ينهي مجلس الدولة مراجعته النهائية ومن ثم تقديمه برلمانات النواب لمناقشته والموافقة عليه خلال اسبوعين ليدعمه.

وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، لديه غرفة تطوير عقاري باتحاد الصناعات الصناعية، إلى أن يحتاج القطاع العقاري إلى دعم من الحكومة، خاصة في المستقبل الاقتصادي العالمي التي تزيل الماء من الماء.

اقترح وكيل هيئة الإسكان بمجلس النواب، لديه غرفة التطوير العقاري بالاتحاد الصناعي، أن الحكومة غرفة التطوير العقاري لتسهيل الأعمال على شركات التطوير العقاري ومساعدتها في التكيف مع فهم حكومي كامل لأهمية البرلمانه في دعم الاقتصاد الوطني.