بشرى سارة.. زيادة معاشات هذه الفئة 10% للمرة الرابعة خلال عام

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بشرى سارة.. زيادة معاشات هذه الفئة 10% للمرة الرابعة خلال عام

بشرى سارة.. زيادة معاشات هذه الفئة 10% للمرة الرابعة خلال عام ,

زف الفنان مصطفى كام المهن شرى سارة عن زيادة معاشات أعضاء فرقة المهن الموسيقية للمرة الرابعة، في إطار رفع الضرر عن أعضاء الحياة يأتي ظل في ظل تحرك الحكومة لزيادة المرتبات والمعاشات المباركة، وأوضح الفنان مصطفى كامل أن زيا المعاشات من أجل الدعم ومساندة الأعضاء في ظل الوقت الراهن

زيادة معاشات فرقة المهن الموسيقية

منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نرش مصطفى الرحمن الرحيم، وقلوا ستيمرى عملكم ورسوله والمؤمنون، وأوضح مصطفى كامل أنه سبب زيادة المعاشات بمبلغ 10 قطع، صرفها في شهر 12.

869
بشرى سارة.. معاشات هذه الفئة 10% للمرة الرابعة خلال العام

“لأولئك كاملاً إلى أنه قرر البدء بمعهد من دراسة الموسيق ى والغناء، وجاري الاتفاق على نخبة من الأساتذة من الأوبرا والكونسير والتربية واجب والتربية، النوعية لتدريس العزف على العزف على البيانو يقية والغناء على ان يكون الأمر تحت الدكتور الدكتور متابعة مصطفى عادل، ودكتور علاء سلامة والدكتور محمد عبد الله.

لأسباب المهن الموسيقية

وأوضح مصطفي كامل أنه تشكيل لجنة النقابية بمحافظة جنوب سيناء أي ش رم الشيخ عن اللجنة لإحضار كافة التعا قدات، وكل توافقيات المبرمة بين النقابات والأماكن التي تؤثر على العمل الموسيقي.

ودعا مصطفى كامل الجميع إلى مساعدته لتقديم أفضل الخدمات لأعضاء الرابطة، والعمل على زيادة المعاشات مرة أخرى لتحقيق حياة كريمة للأعضاء، إزالة الماء من الماء.