بشرى سارة لجماهير الزمالك بعد التأهل لنهائي كأس مصر

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بشرى سارة لجماهير الزمالك بعد التأهل لنهائي كأس مصر

بشرى سارة لجماهير الزمالك بعد التأهل لنهائي كأس مصر ,

زف ثروت سويلم عضو في رابطة الأندية الجماعية، بشرى سارة إلى جمهور نادي الزمالك، وشارك في النسخة توقف من كأس السوبر السوبر في نظامها الجديد، وذلك بعد تأهل الفريق إلى نهائي بطولة كأس با للفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح بعد أن يستمر في اللعب وشو اطانات الإضافية. بالتعادل الثالث أهداف لكل فريق.

صغار الأعضاء الفائقين في رابطة الأندية في تايلاند عبر برنامج اللعيب مع الإعلامي م هيب عبد الهادي، إلى أن هناك وجود في بطولة إضافة كبير، مؤك دا أن يشكلها الجديد قد يكون وردة مع تغيير مج للإدارة، وربما يتعامل مع الزمالك مع تغيير الإدارة الماضية .

وأوضح سويلم، أن إدارة نادي الزمالك السوبر السوبر حسين لبيب تعتبر أنها لم تعتذر عن النسخة الماضية من بطولة، وترغب في بدء صفحة جديدة، مشددا أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ أي قرار بعقوبة الزمالك بعد اعتماد النسخة الماضية من بطولة، بسبب مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا اللاعب الأهلية حينها.

الزمالك
فريق الزمالك

وقال سويلم في كوتاه: “هل سيشارك فائق الزمالك في البطولة؟ لا يوجد يقرر في هذا الأمر، الزمالك للعب النهائي النهائي في الموسم المالي، وجوده في البطولة أمر جيد بعد نظام البطولة، ولكن لا نس تطيع أن نقول أن أحد حدد الزمالك في البطولة حتى هذه اللحظة، وايام توقف هي من ستفصل في هذا الأمر “.

عضو رابطة الأندية: “من يأتي أن يشارك مالك في بطولة السوب ر الجديد بعد تغيير مجلس إدارة الفريق الجديد، ومن ثم أن المدير ة يقول اسمه يريد فتح صفحة جديدة وليس لهم علاقة بما في الماضي، وقد يكون هذا المشرف رئيس جديد في مشاركة الزمالك بالبطولة، ومن انضم إلى شبكة المشاهير الاستثنائية الزمالك من بطولة الأجيال الماضية يخرج ببحرمان من المشاركين في البطولة ولكن ه لا يحدث، وهو ما ترك الباب مفتوحاً أمام إمكانية مشاركة النادي في حاتة الإخبار مجلس الإدارة الجديد للزمالك الاستناد على مشرف “أن ليس لهم علاقة بما حدث في الماضي”.