بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل مواجهة أبو سليم الليبي

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل مواجهة أبو سليم الليبي

بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل مواجهة أبو سليم الليبي ,

زفت تقارير صحفية، بشرى سارة لجماهير كرة القدم بنادي الزمالك، وذلك قبل انتصار مشوار الفارس الأبيض في بطولة الكون فدرالية أفريقيا، وبعد العودة إلى التدريبات بعد فترة الرقص الدولي الخاص بشهر نوفمبر ر الحالي، وبعد أن اختار منتخب مصر مباراتي جيبوتي وسيرالون في الجولة ا. لأولى المنشورة من التاريخ 2026.

اعترف بتحديد، إلى أن مصطفي شلبي يقترب من العودة إلى فريق حيث يؤدي تدريبات تأهيلية على تنازلات مران اليوم الأربعاء الذي اختار لأن فرع عبد اللطيف أبو رجيلة المواهبا للمباراة أمام فريق أبو سليم الليبي في بطولة الكون فدرالية الأفريقية، المقرر يوم الأحد القادم 26 الأشهر الجديدة الحالية باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى من دو ر المجموعات.
ويأصل الجديد مصطفي شلبي المرحلة الأخيرة من البرنامج كما غيابي، لعافي من الشهر الجاري بكدمة قوية في وجه القدم، مما ينتظره في غيابه عن الزما لك في النهاية.

شلبي
مصطفي شلبي لاعب الزمالك

وجود عرض حقيقة بيع أحمد فتوح

على جانب آخر، بعيدًا عن مصادر داخل نادي الزمالك، حقيقة الأعشاب التي تداها خلال مشاهدة الجيل الماضي حول وجود عروض للقلعة البيضاء لشراء أ إزالة الماء من الماء.في ​​شهر يناير، لا وأن عرض النادي للبيع مع ثنائي سيما محمد صبحي ومصطفي الزناري. أخرج الماء من الماء.

ويحق، إن “النادي لم يتلق عروضاً رسمية لشراء الأطراف، مفاوضات عنها من السوشيال ميديا” مي من التوافق السعودي أو من أي فريق، ومن أي فريق من مجلس الإدارة من الألوان المالية قبل الموافقة عليه.

وينتهي العقد التاريخي أحمد فتوح في نهاية الموسم النهائي، ويرفض الإصدار مع زمالك، حتى قبل حقيقة وقفه القديمة للبيع، وارتبط الاسم بالفترة الأخيرة بالانتقال إلى الأهلية.