بطل “لعبة حب” يكذب شائعات منتشرة عن أسباب قبوله العمل بمسلسل معرب

بطل “لعبة حب” يكذب شائعات منتشرة عن أسباب قبوله العمل بمسلسل معرب ,

نفى الفنان السوري أيمن رضا، الأكاذيب التي ينشرها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول أسباب قبوله العمل في مسلسل معرب، أي مسلسل لعبة الحب الذي يعرض حالياً على قنوات MBC ومنصة شاهد.

روج البعض أن أيمن رضا صرح أنه بعد انتهائه من تصوير مسلسل “لعبة حب”، عاتبه بعض زملائه على العمل في مسلسل عربي، وأنه رد بأنه رأى خيراً بعد العمل في هذا المسلسل، حيث استطاع أخيراً امتلاك سيارة بعدما كان يركب دراجة نارية، وأنه ربما يستطيع شراء منزل جيد بعدما كان يسكن في حي شعبي.

وزعمت منشورات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي أن أيمن رضا قال إنه في حال مشاركته في مسلسلين عربيين آخرين بعد “لعبة الحب” سيتمكن من العيش في “المالكي” وهو حي سكني راقي في دمشق، وإذا عرض عليه العمل في مسلسل تركي سيتعلم اللغة خلال أسبوع.

أيمن رضا ينفي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي

من جانبه، نفى أيمن رضا الشائعات المنتشرة عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أضاف تعليقا على إحدى تلك المنشورات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: “أنا مش عارف مين الذكي اللي بيكتب عني الأكاذيب دي أصلا.. ده مش كلامي ولا مستواي”.

سلسلة لعبة الحب

مسلسل “لعبة الحب” من أبرز المسلسلات التي تعرض حالياً، وهو مقتبس من مسلسل تركي بعنوان “حب للإيجار”، ويشارك فيه نخبة من ألمع نجوم سوريا والعراق، على رأسهم معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، جو طراد، وساشا دحدوح.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.