بعثة المنتخب الأولمبي تصل الإمارات للمشاركة في دورة دبي الدولية الودية (صور)

tullaab16 يناير 2024آخر تحديث :
بعثة المنتخب الأولمبي تصل الإمارات للمشاركة في دورة دبي الدولية الودية (صور)

بعثة المنتخب الأولمبي تصل الإمارات للمشاركة في دورة دبي الدولية الودية (صور) ,

الفريق الأولمبيوصلت بعثة المنتخب الأولمبي لكرة القدم قبل قليل إلى مدينة دبي الإماراتية بعد رحلة جوية استمرت نحو 4 ساعات، وتوجه اللاعبون على الفور إلى الراحة وسيتدرب الفريق مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لمباراته الأولى في بطولة دبي الدولية. بطولة ودية.

مسؤولو السفارة يستقبلون وفد المنتخب الأولمبي

وكان في استقبال الوفد وفد من السفارة المصرية في دبي، وتغلبوا على كافة العقبات. وتأتي البطولة في إطار استعدادات الفريق لحضور قوي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

قوة المهمة المصرية

وضم الوفد: محمد بركات عضو مجلس الإدارة رئيساً للوفد، ميكالي المدير الفني، تياجو المدرب العام، عادل مصطفى المدرب، ليوناردو مدرب الأحمال، جواو محلل الأداء، الدكتور طارق سليمان رئيس الطاقم الطبي، ومساعده الدكتور صلاح عاشور أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي، وخالد سرحان المترجم، وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي. ومحمد منجي للإدارة، ومحمد عبد الحكيم وأحمد شوقي للمساج، وعيد سليمان وشريف نعيم للبعثات.. محمود حرب المدير الإداري سبق البعثة قبل يوم من الترتيب لاستقبالها في دبي.

تدريبات قوية للمنتخب الأوليمبي بالقاهرة

واختتم المنتخب الأولمبي تدريباته بالقاهرة أمس قبل أن يغادر بمران قوي أعقبه تدريبات تعافيية. وشهد المعسكر دعما كبيرا من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي حرص على زيارة الفريق وتحفيز اللاعبين والجهاز الفني قبل السفر.

23 لاعبا في قائمة المنتخب الأولمبي

وضمت القائمة 23 لاعبا: حمزة علاء، علي الجابري، ومحمد سيها في حراسة المرمى.. محمد طارق، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس، محمد حمدي، أحمد محمود، أحمد حسام، محمد مغربي، أحمد رضا، و. أحمد عيد في خط الدفاع. محمود صابر، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي، عمر خضر، أحمد نادر هواش، عمر الساعي، ماجد هاني، محمد شحاتة، ومحمود جهاد في الوسط، وحسام أشرف وأسامة فيصل في الهجوم.

ميكالي يشيد بمعسكر العاصمة الإدارية

من جانبه أعرب ميكالي عن رضاه عن المكتسبات التي حققها معسكر العاصمة الإدارية الجديدة، واصفا إياه بالمثالي في أجواء أكثر من رائعة تعكس عظمة الجمهورية الجديدة. وشدد على اللاعبين ضرورة الحفاظ على ثقافة الفوز في جميع المباريات، مشددا على أنه لا فرق بين المباريات الودية والرسمية، خاصة أن هذا الجيل يستعد للتسجيل. إنجاز يسعد الشعب المصري. وأشار ميكالي إلى أنه فخور بلاعبيه وإمكاناتهم كفريق جماعي يمتلك قدرات عالية في تنفيذ تعليماته. وأضاف ميكالي أنه يتطلع إلى تقديم جيل قوي من كرة القدم المصرية قادر على الدفاع عن أحلام مصر في الأولمبياد.