بعد أن أدانه مراقب المباراة، مصدر بالجبلاية يكشف العقوبة المنتظرة ضد محمد الشيبي

بعد أن أدانه مراقب المباراة، مصدر بالجبلاية يكشف العقوبة المنتظرة ضد محمد الشيبي ,

محمد الشيبيكشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة المصري، أن لاعب بيراميدز محمد الشيب مهدد بالغياب عن فريقه حتى نهاية الموسم الجاري، بعد إدانته في تقرير مراقب مباراة فريقه أمام الأهلي، التي أقيمت مساء الإثنين الماضي.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه، إن محمد الشيب، بحسب لائحة الانضباط بالدوري المصري الممتاز، تم إيقافه مباراتين نتيجة الطرد المباشر الذي تعرض له في مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة.

عقوبة الشيب بعد أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز

وأضاف المصدر أنه في حال إدانة لجنة الانضباط محمد الشيب وفقا لتقرير مراقب المباراة والمذكرة المرسلة من الأهلي ضد اللاعب إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة، مدعمة بصور فيديو للاعب وهو يهين جماهير الأهلي ويحاول الاعتداء على حسين الشحات، فإن اللاعب سيكون عرضة للإيقاف ما بين مباراتين وأربع مباريات، ليصبح إجمالي عدد المباريات التي سيغيب عنها أربع أو ست مباريات، ما يعني غيابه عن السماوي حتى نهاية مسابقة الدوري.

بيراميدز يعاقب محمد الشيب

قرر الجهاز الإداري لنادي بيراميدز توقيع عقوبة مالية على المغربي محمد الشيب، لاعب الفريق، بعد طرده خلال مباراة الأهلي، أمس الإثنين، بالدوري المصري.

وجاء ذلك تطبيقاً للوائح الفريق، التي تنص على فرض عقوبة مالية عبر خصم مبلغ مالي من مستحقات اللاعب المستبعد.

وبخصوص ما فعله اللاعب تجاه لاعب الأهلي حسين الشحات وجماهير الأحمر خلال مباراة الأمس، سيتم عقد اجتماع مع اللاعب وسؤاله عما حدث، وبناءً عليه سيتم اتخاذ القرار اللازم بشأنه.

ويستعد بيراميدز لمباراته المقبلة أمام الزمالك بعد خسارته أمس أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز، والتي كانت الهزيمة الثانية له أمام الأهلي في مباراتين متتاليتين.

لحظة تدخل الشيب العنيف على قدم حسين الشحات فيتو

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز في التاسعة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر للدوري المصري الممتاز.

ويبدأ فريق بيراميدز، اليوم الثلاثاء، تدريباته على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا لمباراته المقبلة أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري.

رفض المدير الفني لفريق بيراميدز، الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش، منح لاعبيه يوم راحة بعد الهزيمة أمام الأهلي أمس الإثنين، بسبب ضيق الوقت حتى مباراة الزمالك الجمعة المقبل.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

ستقوم قناة أون تايم سبورتس بإذاعة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري، وهي الناقل الحصري للدوري المصري.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل فريق الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة فاز في 14 وتعادل في 6 وخسر 7، وسجل لاعبوه 42 هدفا واستقبلت شباكه 27 هدفا.

ترتيب الدوري الأهرام

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة بعد أن خاض 29 مباراة فاز في 21 وتعادل في 5 وخسر 3، وسجل 51 هدفا واستقبل 21 هدفا.

خسر بيراميدز أمام الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.