بعد الزيادات الأخيرة..أسعار ومواصفات «أوبل موكا» موديل 2024

tullaab16 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بعد الزيادات الأخيرة..أسعار ومواصفات «أوبل موكا» موديل 2024

بعد الزيادات الأخيرة..أسعار ومواصفات «أوبل موكا» موديل 2024 ,

اكتشف شركة «المنصور للسيارات»، الوكيل المحلى لـ«أوبل» 2027 يصل إلى 70 ألف جنيه لم فئات مختلفة خلال نوفمبر الحالي، حيث يتم تقديمها عبر فئةتين في سوق لمحلي.

سعر أوبل موكا
2024

سعر أوبل موكا

  • سجل سعر الفئة الأولى ELEGANCE مليون و 320 ألف جنيه، خيارات من مليون و250 ألف جنيه.
  • وصلة GS LINE 420% و 350% ف جنيه.

مواصفات أوبل موكا

التاريخ 2024 والتاريخ 2024. 1200 سي سي سيتصل إلى 130 حصانا، مع عزم أقصى الأوروبيين 230 كييف/متر، مت 200 قطعة ساعة، ومدعومة بعلبة تروس شفافة تتألف من 8 ضربات سريعة الجر الأمامي.
متوسط ​​9.2 ثانية ن نقطة استهلاك الوقود نحو 5.9 لتر، عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

العمل الامني

كما أنها تضم ​​اختلافات من نظام حزام الساعة والاشتراكات العامة، من «عدد 8 وسائد هوائية – فرامل مراقبة هوائية – برنامج توزيع الفرامل – برنامج حظر الفرامل – تنبيه السائق – نظام إيقاف الخروج عن خطوط المسار – باور ستيرنج نورس للسرعة – نظام حظر الخروج عن خطوط المسار – باور ستيرنج مرور للسرعة – نظام إشعارات الطوارئ الإطارات – مواصفات الأمان لمقعد الأطفال – فر امل يد كهربائية”.

التجهيزات والكماليات

محمية «موكا» بباقة متنوعة من حيث وكماليات، أبرزها «نظام ثقب ومحدد السرعة – حساسية ركن الخلفية – مصابيح ضباب خلفية – مصابيح خلفية من الليد – إضاءة نهارية من الليد – إضاءة داخلية شبورة أمامية من الليد – خلف الكاميرا بانوراما- مرايا ذاتية التحكم باللمس – ضبط المرايات الكهربائية – حساسة للإضاءة ومطر – زجاج خلفي وجان بي معتم – جنوط رياضية 17 بوصة”.
وتعرفت على بعض الكماليات الأخرى، من أبرزها كرسي المحرك – فتح الأبواب – تكييف هواء أوتوماتيكي – نظام تحديد على السرعة المحددة والخبرة – نظام تحديد على إشارات المرور – ضبط السائق والراكب في 6 اتجاهات – قيادة من قابلة للضبط – فتح وغلق منافذ المنافذ بضغطة واحدة – أكبر عدد من الحصص”.