بعد الفوز ببطولة العالم بأمريكا، وزارة الرياضة تستقبل ناشئي وناشئات الإسكواش

بعد الفوز ببطولة العالم بأمريكا، وزارة الرياضة تستقبل ناشئي وناشئات الإسكواش ,

أوفد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وفداً رسمياً من الوزارة لاستقبال وتهنئة منتخبي الناشئين والسيدات للإسكواش، بعد حصولهما على لقب بطولة العالم بأمريكا، بحضور قيادات الوزارة ورئيس الاتحاد المصري للإسكواش.

وزارة الرياضة تستقبل لاعبي الاسكواش الناشئين بعد فوزهم ببطولة العالم

وتوج منتخب الناشئين باللقب بعد فوزه على منتخب كوريا الجنوبية، كما حصد منتخب الناشئات اللقب بعد فوزه على منتخب الولايات المتحدة، الدولة المضيفة.

وأشار الوزير في رسالته للاعبي الاسكواش إلى أن الرياضة المصرية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية تسير وفق منهج علمي مدروس، ونجاحاتها واضحة باستمرار، والدولة المصرية دائما بجانب أبنائها الذين يرفعون اسم مصر عاليا.

يتواجد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حالياً في فرنسا ضمن الوفد المصري المشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة في باريس عام 2024.

الوفد الأوليمبي المصري الرسمي يتوجه إلى باريس برفقة وزير الشباب والرياضة

غادر الوفد المصري الرسمي، أمس الخميس، إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

وضم الوفد الرسمي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية: تيمور أبو الخير، شريف القماطي، حسين السمري المدير التنفيذي، والدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة، وياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وطبيب البعثة أحمد مسعود، والدكتور زكريا ضو المدير الفني لمنتخب الغوص.

وضمت قائمة اللاعبين لاعب التايكوندو ولاعب الغطس محمد فاروق، ولاعبي رفع الأثقال محمد إحسان وأحمد سمير ونعمة سعيد، والرماية ريماس خليل وعمر هشام، في حين وصلت باقي وفود المنتخب المصري على دفعات خلال الأيام الماضية.

وتشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين عبر تاريخها في الألعاب الأولمبية، بواقع 148 لاعبا أساسيا ولاعبة، و16 لاعبا احتياطيا، بإجمالي 164 لاعبا في 22 رياضة، كما تعد بعثة الفراعنة هي الأكبر عربيا وإفريقيا من حيث المشاركة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.