بعد الكشف عن بوستر Black Out، كل ما تحتاج معرفته عن الدراما الكورية

بعد الكشف عن بوستر Black Out، كل ما تحتاج معرفته عن الدراما الكورية ,

أطلقت الشركة المنتجة للمسلسل الدرامي Black Out البوستر الرسمي للمسلسل عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر عرضه في 16 أغسطس المقبل.

وفي التقرير التالي نستعرض تفاصيل المسلسل الذي يتوق جميع عشاق الدراما الكورية لمشاهدته:

أبطال الدراما السوداء

فيلم Black Out من بطولة بيون يوهان، جو بو جيول، كيم بو را، وجو جون، ومن إخراج بيون يونج جو ولي كيو مان.

قصة مسلسل Black Out

يعتمد فيلم Black Out على الرواية الألمانية “Snow White Must Die” للكاتبة نيله نوهاوس، والتي تدور حول محققين يحققان في حوادث غامضة في قرية.

ومن المقرر أن تقوم كاتبة السيناريو سيو جو يون بإعادة صياغة الأحداث والشخصيات في الرواية لتتناسب مع الأجواء والمشاعر الكورية ولكن في نفس الوقت لا تزال تظهر الجانب القبيح للطبيعة البشرية التي تمت مناقشتها في الرواية.

تدور أحداث الرواية حول جو جونج وو، الذي كان ذكيًا للغاية وتم قبوله في كلية الطب في سن مبكرة جدًا بعد اجتياز اختبار SAT (اختبار القدرات الدراسية). عندما ذهب في رحلة، تحول إلى قاتل.

ليعود إلى مسقط رأسه بعد خروجه من السجن ويكتشف ما حدث قبل 11 عامًا في رحلة مليئة بالإثارة والتشويق.

عدد حلقات مسلسل Black Out

يتكون مسلسل Black Out من 14 حلقة، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في 16 أغسطس/آب الجاري، كل يوم جمعة وسبت، لمدة 50 دقيقة لكل حلقة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.