بعد تعرضه لوعكة صحية، سطور من حياة مسلم صاحب تريند إتنسيت

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
بعد تعرضه لوعكة صحية، سطور من حياة مسلم صاحب تريند إتنسيت

بعد تعرضه لوعكة صحية، سطور من حياة مسلم صاحب تريند إتنسيت ,

كشف المطرب مسلم، مؤلف أغنية “إيتنس”، أنه كان يعاني من وعكة صحية، مؤكدا أنها مستمرة منذ فترة دون الكشف عن تفاصيلها، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستغرام.”

يتعرض المسلم لأزمة صحية

وقال مسلم عبر خاصية الاستوري: “لقد مرضت منذ زمن طويل. وآمل أن يصلي من يحبونني من أجلي”.

معلومات عن المطرب المسلم

والمطرب مسلم من مواليد محافظة المنوفية، واسمه الحقيقي “أحمد”. وقال في وقت سابق إن والده أراد أن يسميه “مسلما”، بينما أرادت والدته أن تسميه أحمد. وأشار: “تواصل معي والده وأمهته واتفقوا على أن اسمه في شهادة الميلاد هو “أحمد”. في الحياة العادية “مسلم”

قدم مسلم العديد من الأغاني المنفردة أبرزها “قبل أن أصل إليك”، إلا أن نجاحه الحقيقي بدأ عندما قدم أغنية “إنتباه” من فيلم عروستي والتي حققت نجاحا كبيرا حيث وصلت مشاهداتها إلى 493 مشاهدة على موقع الفيديو ” موقع YouTube.”

وقدم مسلم العديد من الأغاني التي حققت نجاحاً ومشاهدات رائعة، أبرزها أغنية “سنلتقي”، “قلب في الضربات”، “محبتنيش”، “مش ندمان” وغيرها.

وسبق للمطرب مسلم أن شارك في حفل ليلة الدموع الذي أقيم مؤخرا في المملكة العربية السعودية وشهد حضورا كبيرا.

وحرص المطرب مسلم على دعم القضية الفلسطينية، حيث أطلق مؤخرا أغنية “أنا عربي” على موقع يوتيوب تضامنا مع أهل غزة.

كما يخوض مسلم تجربته الأولى في عالم التمثيل من خلال مشاركته في فيلم “درويلة” المقرر عرضه قريبا في دور السينما.

فيلم “درويلة” بطولة: عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، أيتن عامر، محمد علي رزق، حسني شتا، إبراهيم سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وآخرون. وهو فكرة وإنتاج محمد ديسطي وإشراف عام أميرة قائد، قصة وسيناريو وحوار. تأليف محمد ديسطي وعبد الرحمن فتحي، وإخراج معوض إسماعيل.