بعد تفاقم النيران، مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة يصل إلى موقع حريق الموسكي

بعد تفاقم النيران، مدير إدارة الحماية المدنية بالقاهرة يصل إلى موقع حريق الموسكي ,

وصل اللواء جمال ياسين، مدير الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، إلى موقع الحريق بمخزن ملابس أمام جراج العتبة، لمتابعة محاولات قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق بكافة المعدات الثقيلة من طلمبات إطفاء وسلالم ومعدات رفع هيدروليكية.

اندلع حريق ضخم في محل لبيع الملابس في منطقة الموسكي بالعتبة في وسط المدينة والتابعة الى قسم شرطة الموسكي في القاهرة.

ودفعت قوات الدفاع المدني وتم الدفع بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى العقارات والمحلات المجاورة، وسط تواجد أمني مكثف من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة.

تلقت غرفة عمليات الطوارئ بلاغا بنشوب حريق في محل ملابس بمنطقة الموسكي بالعتبة، وعلى الفور انتقلت عناصر الدفاع المدني وعدد من سيارات الإطفاء، تليها سيارات أخرى، إلى مكان الحريق.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.