بعد تفحم 5 تكاتك، المعمل الجنائي يعاين حريقا نشب داخل جراج بأوسيم

بعد تفحم 5 تكاتك، المعمل الجنائي يعاين حريقا نشب داخل جراج بأوسيم ,

أمرت نيابة الجيزة، اليوم الخميس، بمعاينة معمل الطب الشرعي لحريق اندلع داخل جراج بمنطقة زاوية نابت، بالقرب من مركز أوسيم، للوقوف على أسباب الحريق وفحص آثاره للوقوف على أسبابه وتقدير الخسائر الناتجة عنه، وكلفت المباحث بإجراء التحقيقات اللازمة في الواقعة.

وتبين من المعاينة أن الحريق أتى على 5 توك توك، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة عليه ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

البداية كانت بإخطار تلقته الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، غرفة عمليات شرطة الطوارئ، حول نشوب حريق داخل جراج بمنطقة المركز.

حريق في جراج سيارات بالجيزة

وعلى الفور، دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية، بالتنسيق مع رئيس المركز، بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

تم تحرير تقرير عن الحادثة، وبدأت النيابة العامة التحقيق.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.