بعد تلميحات سيد معوض، خبيرة أبراج تنبأت بتعرض محمد صلاح إلى استفزازت وانتقادات في 2024 (فيديو)

tullaab19 يناير 2024آخر تحديث :
بعد تلميحات سيد معوض، خبيرة أبراج تنبأت بتعرض محمد صلاح إلى استفزازت وانتقادات في 2024 (فيديو)

بعد تلميحات سيد معوض، خبيرة أبراج تنبأت بتعرض محمد صلاح إلى استفزازت وانتقادات في 2024 (فيديو) ,

يبدو أن تصريحات سيد معوض نجم الأهلي السابق، بشأن محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، وتوقعه أن يتعرض الفرعون المصري لموجة غير مسبوقة من الانتقادات والهجوم، وتتوافق مع ما قالته خبيرة الأبراج عبير فؤاد، التي أطلقتها في ديسمبر الماضي، بشأن توقعاتها لأحداث عام 2024.

وفي تصريحات خاصة لموقع فيتو، كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، عن توقعات الأبراج لعام 2024 للاعب محمد صلاح، وما ينتظره خلال العام الميلادي الجديد 2024.

وقالت عبير فؤاد: “نجم النجوم محمد صلاح نجم ليفربول من مواليد 15 يونيو من برج الجوزاء، ومواليد برج الجوزاء أرى أنهم من أكثر الأشخاص حظًا في كل شيء وأيضًا الحظ بالمال، وصلاح سيحقق نجاحات كبيرة في 2024.. لكن في 2024 سيتعرض لاستفزاز وانتقادات كبيرة قد تجعله عصبيا ويشعر أحيانا بالإحباط، لكن عليه أن يواجه أي انتقادات واستفزازات سلبية بأعصاب هادئة.

وأضافت: “أرى أن محمد صلاح في النصف الثاني من عام 2024، وخاصة الأول من 26 مايو، سيكون أكثر تألقا ويحقق النجاحات والتألق خلال هذا العام”.

وأثار سيد معوض، نجم الأهلي السابق، هذا الجزء خلال تحليله لمباراة مصر وغانا في أمم أفريقيا، التي أقيمت أمس الخميس، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.

وقال إن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لعب أمام غانا بنفس إستراتيجية المواجهة السابقة أمام موزمبيق، مشيرا إلى أن الشيء الجيد الوحيد هو مشاركة إمام عاشور في خط الوسط.

وأوضح أن التعاقد مع تريزيجيه ساهم بشكل واضح في زيادة العمل الهجومي.

وقال في برنامج Box to Box المذاع عبر فضائية Etc: “هناك موجة من الانتقادات ستبدأ ضد محمد صلاح الذي يعتبر أهم لاعب في الجيل الحالي وفي تاريخ مصر كلها، و فهو من حمل المنتخب على كتفيه في السنوات الماضية، والبعض كان ينتظر تحقيق نتيجة”. الهجوم السلبي عليه.