بعد حادث انهيار مدرج السيرك بالطلاب.. وكيل تعليم الوادي الجديد يطمئن أولياء الأمور

tullaab19 فبراير 2024آخر تحديث :
بعد حادث انهيار مدرج السيرك بالطلاب.. وكيل تعليم الوادي الجديد يطمئن أولياء الأمور

بعد حادث انهيار مدرج السيرك بالطلاب.. وكيل تعليم الوادي الجديد يطمئن أولياء الأمور ,

وتوجه المهندس سيد عبد العزيز، نائب مدير التعليم بالوادي الجديد، إلى موقع السيرك ومستشفى الخارجة العام لمتابعة الموقف لحظة بلحظة، حيث اطمأن على استقرار الحالة الصحية للطلاب المصابين.

انهيار مدرج سيرك بالوادي الجديد

وطمأن وكيل وزارة التربية والتعليم جميع أولياء الأمور بأن معظم الحالات قد تماثلت للشفاء، ولا توجد حالات خطيرة، وأن الوضع آمن للجميع.

وأهاب وكيل تعليم الوادي الجديد بالجميع عدم اتباع مروجي الشائعات، والامتناع عن تداول أو نشر أي معلومات أو بيانات ما لم تكن صادرة عن الجهات الرسمية حتى لا تسبب القلق والتوتر في نفوس المواطنين.

قرر اللواء دكتور محمد الزملط محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، في بيان رسمي على الصفحة الرسمية للمحافظة على موقع التواصل الاجتماعي، غلق السيرك إثر حادث سقوط أحد مدرجات السيرك على طلاب المدارس خلال إحدى العروض المقدمة للطلاب، وإحالة الواقعة للتحقيق.

وانتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث لتفقد الوضع واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين. هذا بينما تابعت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد واللواء محمد أبو الليل مدير أمن المحافظة، آثار حادث سقوط أحد المدرجات خلال إحدى العروض المقدمة للطلاب. داخل السيرك.

ومن جانبه أكد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أنه تم إخلاء موقع السيرك ونقل كافة الطلاب بداخله إثر حادث سقوط أحد المدرجات أثناء إحدى العروض. العروض المقدمة للطلاب. وطمأن أولياء الأمور، مؤكدا أنه تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الخارجة التخصصي، وإصاباتهم طفيفة وليست خطيرة. .

كما وجه برفع درجة الاستعداد بمستشفيات مدينة الخارجة وتقديم العلاج للمصابين.

وانتقلت حنان مجدي نائب المحافظ، يرافقها اللواء محمد أبو الليل مدير أمن الوادي الجديد، إلى موقع السيرك للتأكد من إخلاء جميع الطلاب. كما انتقلت إلى المستشفى للاطمئنان على الطلاب المصابين الـ 29 وجميعهم في حالة مستقرة، ومواصلة تقديم الرعاية العاجلة لهم وتواجد كافة الطواقم الطبية. والتقت مع أولياء الأمور لطمأنتهم وتهدئتهم وإتاحة الفرصة للفرق الطبية للقيام بدورها.