بعد رفض كولر عودته، أحمد القندوسي يمتلك عرضين من أندية بالدوري المصري

بعد رفض كولر عودته، أحمد القندوسي يمتلك عرضين من أندية بالدوري المصري ,

كشف مصدر مقرب من الجزائري أحمد الكندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا، أنه لم يتلق أي عروض خارجية للانضمام.

وأكد: “هناك عرضان فقط من ناديي زيد وسيراميكا كليوباترا للحصول على خدمات اللاعب خلال منافسات الموسم الجديد”.

حسم النادي الأهلي موقف أحمد القندوسي، وبات اللاعب قريباً للغاية من الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل نهائي بعدما أوصى مارسيل كولر المدير الفني للفريق بعدم الحاجة لجهود اللاعب فنياً في الموسم المقبل.

أحمد قندوسي ينضم للأهلي قادما من وفاق سطيف في شتاء 2023

وانضم القندوسي إلى الأهلي في شتاء 2023، حيث أراد الزمالك تدعيم مركز صانع الألعاب بعد انضمام يوسف أوباما إلى الحزم السعودي على سبيل الإعارة، ووجه أنظاره إلى الجزائري أحمد القندوسي، الذي كان الأهلي يخطط للتعاقد معه أيضًا في نفس التوقيت.

وبالفعل بدأ فريقا الأهلي والزمالك مفاوضاتهما للتعاقد مع الموهبة الجزائرية الشابة أحمد قندوسي، لكن اللاعب قرر اختيار الأحمر.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.