بعد رفع أسعار الوقود، نشطاء يعبرون عن استيائهم من غلق سيستم حجز السكك الحديدية

بعد رفع أسعار الوقود، نشطاء يعبرون عن استيائهم من غلق سيستم حجز السكك الحديدية ,

وعبّر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من إغلاق المنظومة. حجز تذاكر القطار ابتداءً من 1/8، دون أي توضيح من موظفي حجز تذاكر القطارات في المحطات.

وعلق أحد الناشطين على منشور وزارة النقل قائلا: لماذا تم إيقاف الحجوزات من 1/8؟ لماذا يتم تعطيل مصالح الناس بهذه الطريقة؟

وأرجع بعض الناشطين سبب إغلاق منظومة الحجز إلى ارتفاع متوقع في أسعار تذاكر القطارات تزامنا مع ارتفاع أسعار الوقود.

توقف نظام حجز تذاكر القطارات لمدة أسبوع

أشارت مصادر داخل السكة الحديد إلى أن منظومة حجز تذاكر القطارات لتاريخ 1/8 متوقفة منذ نحو أسبوع ولا يوجد حجز لأي نوع من القطارات سواء المكيفة أو العادية، مضيفة أنه لا توجد معلومات عن رفع أسعار تذاكر القطارات حتى الآن.

ارتفاع أسعار البنزين والديزل

أعلنت لجنة تسعير المشتقات النفطية أن أسعار جميع أنواع البنزين والديزل والديزل الصناعي شهدت ارتفاعاً اعتباراً من الساعة السادسة من صباح أمس الخميس.

الأسعار الجديدة هي كما يلي:

  • بنزين 95: 15 رطلاً لكل لتر
  • بنزين 92: 13.75 رطل لكل لتر
  • البنزين 80: 12.25 رطل لكل لتر
  • الديزل: 11.50 رطل لكل لتر
  • الكيروسين: 11.50 رطل لكل لتر

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.