بعد زيادة أسعار المحروقات، جرد مفاجئ للأرصدة المتاحة من الوقود بالمحطات في الجيزة

بعد زيادة أسعار المحروقات، جرد مفاجئ للأرصدة المتاحة من الوقود بالمحطات في الجيزة ,

أجرت الدكتورة هالة غريب وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الجيزة، اليوم الخميس 25/7/2024، جولة تفتيشية مكثفة على جميع محطات الوقود بالمحافظة، وذلك في إطار متابعة الحكومة المصرية لأسعار الوقود وتوافره للمواطنين.

مفاجأة في مخزونات الوقود المتاحة

وتضمنت الجولة زيارة كافة المحطات وإجراء جرد مفاجئ للمخزون المتوفر من الوقود، بالتنسيق مع مدير عام الإدارة العامة للتجارة الداخلية واللجنة المرافقة لمعاليها.

أسعار الوقود الجديدة

وأسفرت الجولة عن التأكد من توفر كافة أنواع الوقود بكميات كافية وعدم وجود أي نقص أو ازدحام في المحطات، كما تم التأكد من تطبيق أسعار الوقود الجديدة التي تم إقرارها مؤخراً، وهي كالتالي:

بنزين 95: 15 رطلاً لكل لتر
بنزين 92: 13.75 رطل لكل لتر
البنزين 80: 12.25 رطل لكل لتر
الديزل: 11.50 رطل لكل لتر
الكيروسين: 11.50 رطل لكل لتر
الديزل الصناعي: 8500 رطل للطن
استقرار سعر الديزل المورد لصناعات الكهرباء والمواد الغذائية

وأكدت الدكتورة هالة غريب استقرار الأوضاع في كافة محطات الوقود بالمحافظة، وعدم وجود أي معوقات تواجه المواطنين في الحصول على الوقود.

وأشارت إلى أن هذه الجولة تأتي في إطار حرص الدولة على توفير الوقود للمواطنين بأسعار عادلة، وضمان عدم وجود نقص أو احتكار.

ودعت المواطنين إلى عدم القلق والتأكد من توفر كافة أنواع الوقود بكميات كافية في كافة المحطات.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.