بعد سقوط أمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من 3 ظواهر جوية وتكشف حالة الطقس غدا

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بعد سقوط أمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من 3 ظواهر جوية وتكشف حالة الطقس غدا

بعد سقوط أمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من 3 ظواهر جوية وتكشف حالة الطقس غدا ,

بسبب مناطق متفرقة اليوم إلى سقوط غزيرة على بعض المناطق مع ت كاثر الغيوم والسحب، وهو الأمر الذي دعا هيئة الأرصاد إلى إصدا ربيانا عن حالة الطقس غدا الاثنين لتتوقع أن يكون الطقس حار نهارا على القاهرة الكبرى البحري، شمال الصعيد على أن يكون الطقس حارا على جنوب سيناء انتصر الجبهة على ان يكون الطقس لطيفًا في أول الليل ومائئل للبرودة في آخر الليل على شمال البلاد حتى شمال الجبهة، لطيف على حرب ويب سيناء انتصر الجبهة.

تقع أماكن الشبورة المائية

وتوقعت الرياضية في الساعة الأولى من الصبا ح الباكر، خاصة من الساعة 4 صباحاً إلى الـ 7 على بعض الطرق الزراعية والسريعة على بعض المناطق، ويجب على المواطن توخي أن يطلب خلال القيادة على الطرق.

400119708 722163563275547 1854903219300249512 ن
سقوط بعد مطار غزة

سقوط خريطة الخريف

وتوقعت سقوط أمطار خفيفة ولكن تكون رعدية أحيانًا على بعض المناطق، مع إمكانية سقوط أمطار خفيفة إلى منتصف تكون رعدية أحي خفيفة على الواجهة البحرية، وأمطار إلى متوسطة تكون رعية أحيانًا على السواحل ومدن القناة مع مطار تكو نرعى أحيانًا على مناطق من سلاسل الجنوب جبال البحر الأحمر .

حالة الطقس الثلاثاء

أما عن حالة الطقس الثلاثاء، فتوقعت الأرصاد سقوط مطار سريع لمسافة متوسطة من 30 إلى 40 في المائة في مناطق من شمال غرب تكساس ا لوجه البحري، وسلاسل جبال البحر الأحمر ووسط سيناء إلى منا طقس من الوجه البحري.

لدرجة الحرارة الاثنين

الأرصاد تحدد درجة الحرارة غدا الاثنين على جميع الأنحاء