بعد شائعة وفاته، الحالة الصحية للعامري فاروق تثير قلق جماهير الكرة

tullaab8 يناير 2024آخر تحديث :
بعد شائعة وفاته، الحالة الصحية للعامري فاروق تثير قلق جماهير الكرة

بعد شائعة وفاته، الحالة الصحية للعامري فاروق تثير قلق جماهير الكرة ,

العامري فاروق، لا تزال تطورات الحالة الصحية لنائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، العامري فاروق، تشغل أذهان جماهير الكرة المصرية، خاصة بعد الشائعة التي تم تداولها بقوة أمس حول وفاته، وهو ما نفاه شقيقه وعدد من المقربين من العامري فاروق.

تطورات الحالة الصحية لعمري فاروق

تسببت الحالة الصحية للعامري فاروق، والتي كشف عنها عدد من المقربين، ومن بينهم حارس مرمى الأهلي السابق أحمد شوبير، في حزن جماهير كرة القدم المصرية، خاصة جماهير الأهلي، التي أطلقت مبادرة للدعاء للعامري فاروق. للتعافي بعد تدهور حالته الصحية.

الحالة الصحية لعمري فاروق صعبة للغاية يا فيتو

البداية كانت عندما انتشرت شائعة وفاة العامري فاروق، وهو ما نفاه فيما بعد شقيقه خالد العامري، مما دفع أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق للكشف عن آخر تطورات حالة العامري فاروق قائلا: ” حالة العامري فاروق خطيرة للغاية وفي تراجع عنيف. ولا حول ولا قوة إلا بالله”. لساعات كان يفتح عينيه ويتمتم، وتم نزع أجهزة التنفس عنه، وهذا أعطى التفاؤل للعائلة”.

وحالة عمري فاروق حرجة للغاية

وواصل أحمد شوبير وصف حالة العامري فاروق قائلا: “لكن أمس تفاقمت الحالة بشكل صعب للغاية وأصبحت حالته حرجة وخطيرة للغاية.. ليس لدينا سوى الدعاء”.

تطورات الحالة الصحية لعمري فاروق وفيتو

وقال أحمد شوبير: “أنا أكثر شخص مطلع على حالة العامري فاروق. لدي تواصل يومي مع عائلته، واعترفت له بالاهتمام أكثر من مرة. وحالته غير مستقرة. أحياناً يفتح عينيه وأحياناً لا، ورأيته، وعندما تم إخراج أجهزة التنفس، أعطانا ذلك الأمل، ووصل مستوى الوعي”. إلى 9″.

وأوضح شوبير: “لكن منذ 3 أيام تراجعت الحالة بشكل عنيف للغاية، وعاد إلى المعدات، الوضع صعب وحرج للغاية وخطير للغاية، لا يسعنا إلا الدعاء، غفر الله لمن كتب أنه مات”. عار أيها الناس، سنموت جميعاً، ولكن لكل موعد كتاب، وهذا أمر غير مقبول للجميع”. “على العموم حالته حرجة للغاية وندعو الله أن يشفيه”.

العامري فاروق يعاني من نزيف في المخ

وعلق ماجد محمد قائلا: “الحالة الصحية للعامري فاروق حرجة، والأمر أصبح أكثر صعوبة خلال الساعات الماضية. وتتواجد حاليا أسرة العامري فاروق ومجلس إدارة النادي الأهلي في المستشفى لمتابعة حالته الصحية. العامري فاروق يعاني من نزيف في المخ ويواجه الفريق الطبي المعالج لنائب رئيس النادي الأهلي”. “صعوبةكبيرة.”

حالة العامري فاروق تمنعه ​​من السفر نقضاً

وقال طارق المصري: “العامري فاروق كان سيسافر للعلاج في أوروبا، لكن النزيف الأخير جعل أسرته ومجلس إدارة الأهلي ينسحبون من الفكرة ويقررون البقاء.. وأكد الطبيب الإنجليزي أن سفره كان خطيراً للغاية”.

حملة دعاء ودعاء لشفاء العامري فاروق

وأطلقت جماهير الأهلي وجماهير الكرة المصرية، حملة دعاء ودعاء، حتى يشفي الله الوزير السابق العامري فاروق.

وقال المهندس رامي، مصري مقيم في كندا: “عمري فاروق وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، رجل دائما في كامل أناقته وصاحب ابتسامة لا تفارقه أبدا”. يترك وجهه. وفجأة أصيب بنزيف في المخ ودخل في غيبوبة، وبحسب آخر الأخبار فإن حالته حرجة. الله يشفيه ويعافيه.” يا أصحاب الخلافات والضغائن والأحقاد، انتبهوا إلى أن الدنيا لا تستحق ذلك!

وقال أحمد سليم: “العامري فاروق عايش ادعو له بالشفاء”.

أما منى زيدان فقالت: “اللهم الذي لا مستحيل عليه وأنت خالق كل شيء وأنت جاعل كل شيء، ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، أن تشفي عبدك ابن عبدك ابن أمتك العمري فاروق شفاءً لا يزول. امنحونا الشفاء عاجلا غير آجل. اللهم آمين.”

ودعت رانيا أحمد قائلة: “الله يحفظه. ليس لدينا خيار الآن سوى الدعاء. الدعاء لكم يا رفاق، الله يلطف به”.

أما محمد فعلق قائلاً: “أصعب أنواع الخيانة أن تخونك صحتك، والباقي قصص تافهة! نعمة الصحة من أعظم نعم الدنيا، ولا تعادلها نعمة من نعم الدنيا مهما عظمت أو لذتها، وحلاوة الصحة لا يعرفها إلا من ذاق مرارتها من الألم والمرض. حفظنا الله وإياكم! “اللهم اشفي عبدك العامري”. وقد تعافى فاروق دون أن يغادر سقمًا يارب العالمين”.

أما دعاء سما سعد للعامري فاروق فكان: “نوقد شمعة ونطلب من الرب رجائنا ومعيننا يا رب الطبيب العظيم لك. نأتي بكل ثقة، واثقين في عظمة رحمتك وعمق رأفتك، خاصة تجاه المرضى والمتألمين. نضع بين يديك المريض #العامري_فاروق راجين من جلالتك أن تلمسه بيدك لمسة شفاء. قلت: تعالوا إليّ. أيها المتعبون والثقيلو الأحمال، أنا أريحكم، آمين.