بعد غياب 5 سنوات، إيمي سمير غانم تعلن عودتها لدراما رمضان (فيديو)

tullaab10 فبراير 2024آخر تحديث :
بعد غياب 5 سنوات، إيمي سمير غانم تعلن عودتها لدراما رمضان (فيديو)

بعد غياب 5 سنوات، إيمي سمير غانم تعلن عودتها لدراما رمضان (فيديو) ,

أعربت الفنانة إيمي سمير غانم عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الـ13، والذي بدأت فعاليات معبد الأقصر.

وقالت إنها لم يتم تكريمها منذ فترة طويلة، خاصة أن التكريم هذا العام يأتي من بلدها جمهورية مصر العربية، وبموضوع مختلف عن مدينة الأقصر الأثرية.

وأضافت إيمي سمير غانم في تصريحات خاصة لبوابة فيتو، أنها فاتتها الكثير من السباق الرمضاني، إذ آخر ظهور لها في مسلسل سوبر ميرو عام 2019، مضيفة أنها خارج السباق الرمضاني عام 2024، وستعود بكل حماس. على الشاشة في رمضان المقبل عام 2025.

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن تفاصيل آخر فيديو نشرته لشقيقتها دينا سمير غانم في المملكة العربية السعودية، وقالت إنها في عام 2018 أعدت مفاجأة لوالدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم في مدينة جدة. وقتها كنت متزوجا حديثا، ركبت طائرة وفجأة ظهرت له في المرأة، وعملت أيضا مفاجأة لحسن الرداد.

ويحمل المهرجان في دورته الثالثة عشرة هذا العام شعار “إفريقيا بكل الألوان”. وتعمل على محورين: الأول هو التواصل مع صناع السينما الأفارقة ودعم الصناعة في القارة الأفريقية، والمحور الآخر هو دعم المجتمع المحلي من خلال اكتشاف الموهوبين، خاصة في محافظة الأقصر مدينة المهرجان. وتقام خلال المهرجان العديد من ورش عمل صناعة الأفلام بالهاتف، وأفلام الكارتون، والتمثيل، وكتابة المحتوى الإبداعي، وغيرها من ورش العمل.بية.