بعد هجوم الجولان، إسرائيل تتأهب لشن حرب ضد حزب الله

بعد هجوم الجولان، إسرائيل تتأهب لشن حرب ضد حزب الله ,

وذكرت وكالة رويترز للأنباء، الاثنين، أن مسؤولين إسرائيليين لم تسمهم أكدوا أن تل أبيب تستعد لاحتمال القتال لبضعة أيام بعد هجوم الجولان.

إسرائيل تستعد للقتال بعد هجوم الجولان

وفي وقت سابق من اليوم الاثنين، أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف غالانت تم تفويضهما لاتخاذ القرار بشأن طبيعة وتوقيت الرد على حزب الله.

وأعلن البيت الأبيض أنه يجري محادثات مستمرة مع الإسرائيليين واللبنانيين منذ الهجوم على ملعب لكرة القدم في الجولان.

وزعم البيت الأبيض أن الهجوم على القرية الدرزية في الجولان نفذه حزب الله، مشيرا إلى أن واشنطن تؤكد دعم أميركا لأمن إسرائيل.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.