بعد هو مفيش غيري كل ماتش، الأهلي يتوعد أفشة لاعتراضه على الاستبدال أمام سيراميكا (فيتو)

بعد هو مفيش غيري كل ماتش، الأهلي يتوعد أفشة لاعتراضه على الاستبدال أمام سيراميكا (فيتو) ,

أثار محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، أزمة بعد استبداله خلال مباراة الشياطين الحمر أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن أفشة يرى أنه الأحق بالاستمرار في الملعب وعدم الرحيل أمام سيراميكا.

وتحدث أفشة مع عدد من المقربين منه عن أرقامه وإحصائياته عما قدمه في مباراة سيراميكا حتى لحظة رحيله، وأنه جاء في المركز الثاني خلف وسام أبو علي وبالتالي لا يستحق التغيير.

وأكد المصدر أنه سيكون هناك جلسة بين خالد بيبو مدير الكرة واللاعب خلال الساعات المقبلة لبحث الأمر الذي تكرر أكثر من مرة هذا الموسم بعد استبدال اللاعب واتخاذ الإجراءات اللازمة خاصة وأن اللاعب تم إنذاره أكثر من مرة بسبب اعتراضه على قرارات الجهاز الفني.

ومن المنتظر أن يتم توقيع عقوبة مالية على أفشة بسبب اعتراضه المتكرر على مارسيل كولير المدير الفني للنادي الأهلي.

افتعل محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، أزمة خلال مباراة الشياطين الحمر أمام سيراميكا كليوباترا، والتي فاز فيها الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة المؤجلة من الدوري الممتاز.

وسجلت عدسة فيتو مقطع فيديو لاعتراض محمد مجدي أفشة بعد استبداله خلال مباراة سيراميكا.

وقال قفشة بعد استبداله: “لا يوجد أحد غيري في كل مباراة”.

فاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.