بعد 4 أيام من العدوان الإسرائيلي، انفجار جديد في خزان نفطي بالحديدة اليمنية (فيديو)

بعد 4 أيام من العدوان الإسرائيلي، انفجار جديد في خزان نفطي بالحديدة اليمنية (فيديو) ,

شهدت مدينة الحديدة اليمنية، صباح الأربعاء، انفجاراً هائلاً في أحد خزانات النفط بميناء المدينة الواقع على ساحل البحر الأحمر.

قالت مصادر محلية إن انفجاراً ضخماً سمع في مدينة الحديدة، بعد وصول النيران إلى أحد خزانات الوقود في منشآت النفط بالميناء.

وأضافت المصادر أن ألسنة اللهب والدخان شوهدت تتصاعد في سماء الميناء، نتيجة فشل جهود السيطرة على الحريق الذي وصل إلى خزان الوقود بعد أيام من الغارات الإسرائيلية التي استهدفت الميناء.

وأسفر القصف الإسرائيلي الذي استهدف ميناء الحديدة، السبت الماضي، عن مقتل تسعة مدنيين وإصابة 87 آخرين وفقدان ثلاثة آخرين، بحسب وسائل إعلام تابعة للحوثيين، إلى جانب خسائر وأضرار مادية كبيرة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.