بغير على جوزي بس مش بخنقه ومعنديش قدرة أخلف تاني (فيديو)

بغير على جوزي بس مش بخنقه ومعنديش قدرة أخلف تاني (فيديو) ,

قالت الفنانة حنان مطاوع: “أنا شخصية رومانسية أكثر من كونها عقلانية وواقعية، ولدي حب وشوق منذ زمن طويل وهو في ازدياد”.

غيرة حنان مطاوع من زوجها

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “حد النجوم” المذاع على قناة “ON”: “أنا بغار من زوجي أمير على كل شيء، بس مش بخنقه، بس بغار منه لأني بحبه، ومش قلقانة لأني بثق فيه”.

من هي المرأة التي يحبها زوجك؟ حنان مطاوع ترد

وتضيف حنان مطاوع: “أشعر بالقلق بشأن المرأة التي يحبها زوجي، ثم أشعر بالغيرة بالطبع. قد أسأله وأقول له: هل تحبها؟ لكنني أقول ذلك في صفعة، وليس وأنا في حالة من الاكتئاب، ومنحنيات أنفي إلى الأعلى، وعيني تدوران، وأحب أن يجيب بصراحة”.

وتابعت: “لو قال لي زوجي إنه معجب بشيء معين في امرأة معينة، كنت أعرف إلى أين يتجه تفكيره، لكنه لن يفعل ذلك من أجل كرامتي. الآن أعرف ما يحبه بالطبع، بسبب صداقتنا التي استمرت 8 سنوات، وأفعل ما يحبه بقدر ما أستطيع، لكنني أخطئ في بعض الأشياء ومن حقي أن أفعل ما يحبه، وأتمنى أن يفعل ما أحبه أيضًا لأننا في شراكة، وليس في حفلة”.

حنان مطاوع تكشف سر رفضها إنجاب المزيد من الأطفال

وأضافت: “لدي شقيقان عادل وكريم من والدي، ولكنني الابنة الوحيدة لوالدتي، ولم أنجب سوى أماليا، ولا أنوي إنجاب المزيد من الأطفال، وأنا أركز عليها كثيرًا حتى أهدأ ويتحقق ما يريده الله، تجربة الولادة أعمق وأكبر وأهم من أن أختصرها بكلمات، أماليا والعمل وأمير وأمي أمور صعبة، وبسبب كثرة المسؤوليات قلت لوالدتي يجب أن تأتي لتعيش معي، وليس لدي القدرة أو القدرة على إنجاب المزيد من الأطفال”.
نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية مستمرة على مدار 24 ساعة ومراقبة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.