بفارق 22 مليون يورو، الأهلي يتفوق على المصري في القيمة التسويقية

بفارق 22 مليون يورو، الأهلي يتفوق على المصري في القيمة التسويقية ,

مباراة الأهلي والمصري يلتقي الأهلي والمصري في مباراة هامة ومرتقبة للفريقين، من المقرر إقامتها الجمعة المقبل في الدوري الممتاز.

القيمة السوقية للأهلي والمصري

وتبلغ القيمة السوقية لفريق الأهلي ثلاثة أضعاف قيمة فريق المصري.

وتبلغ القيمة السوقية الإجمالية للاعبي الأهلي 32.55 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة السوقية لفريق بورسعيد المصري 10.73 مليون يورو.

موعد مباراة الاهلي والمصري في الدوري

ويلتقي المصري مع الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الجمعة المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

موقف المصري في الدوري

ويحتل النادي المصري المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة.

غيابات المصري في مباراة الأهلي

سيفتقد الفريق المصري لسبعة لاعبين أساسيين خلال المباراة المقبلة أمام الأهلي.

يغيب الثنائي كريم العراقي وأمادو با، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، عن مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي، بعد حصول الثنائي على الإنذار الثالث خلال مباراة المقاولون العرب، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

ويغيب عن المنتخب الجزائري أيضا الثنائي عبد الرحيم دغموم وعصام ثروت بسبب الإصابة، فيما يتواجد غيلاس قناوي في بلاده لإكمال خدمته العسكرية.

ويفتقد المصري أيضًا جهود الثنائي محمد طارق وأحمد عيد للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس.

مباراة المصري vs المقاولون العرب

خاض المصري، أول من أمس، مباراته في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري، والتي جمعته بفريق المقاولون العرب، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليرتفع رصيد المصري إلى اثنين وخمسين نقطة، محافظاً على المركز الثالث في جدول الترتيب.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.