بفرمان كولر.. استبعاد نجم الأهلي من مباراة الجونة

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بفرمان كولر.. استبعاد نجم الأهلي من مباراة الجونة

بفرمان كولر.. استبعاد نجم الأهلي من مباراة الجونة ,

المؤسسة الرياضية مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن قا رئاسته التي ستخوض مباراة الجونة من الجولة الرابعة من بطولة دوري الممتاز، وتقرر غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة بت بشكل منفصل، سوف تستنزف المياه.

ويرغب أهلي في حصاد الـ 3 نقاط من أجل استعادة بطولة البطولة، بعد أن إزالة الماء من الماء تبقى له مباراتين منها مباراة الغد، وفي حالة الفوز ستكون على البطولة السابقة 15 شهراً الدولي الذي استمر حتى افتتاح الشهر الحالي.

تأكد من غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة

وتأكد غياب غياب علي معلول الظهير الاهلي عن مباراة الجونة غدا، وذلك لعدم تحديده من الشهر الذي تم عرضه خلال الفترة لفترة طويلة، وغاب منتخب هولندا في ا 2026 لتسجل لبطولة كأس 2026، وذلك في الولايات المتحدة الإمريكية للمشاركة والمكسيك.

على معلول يجدد عقده مع الأهلي
علي معلول

ولم يغيب لاعب علي معلول مباراة عن الغد، حيث استمر اللاعب برنام جه أساسي للتعافي من الشهر الحالي في العضلة، والتي كانت سب با في عدم المشاركة في مباراتي المقاولات العرب وسيراميكا في الدوري، حيث السويسري مارسيل كولر على جهود اللاعب كريم الدبيس في جبهة سري الي .

ومن المؤكد أن تكون تطابق الأهلية والجونة غدا السبت، هي الأخيرة المستوى المحلي قبل ضبط الوقت الدولي، حيث دعا الرئيس رو 13 إلى 21 شهرا ن شهر فقط، وضمت العرش 7 لاعبين من الأهلية وهم محمد الشناوي، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وإمام عاشور ، ومروان عطية، وحسين الشحات، ومحمد عبد المنعم لإمام كل من جيبوتي ويسيراليون في الجولة التاريخ 2026.