بقرار من جوميز، تدريبات إضافية للاعبي الزمالك بعد انتهاء مباراة الفيوم

tullaab13 فبراير 2024آخر تحديث :
بقرار من جوميز، تدريبات إضافية للاعبي الزمالك بعد انتهاء مباراة الفيوم

بقرار من جوميز، تدريبات إضافية للاعبي الزمالك بعد انتهاء مباراة الفيوم ,

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات إضافية عقب مباراة الفيوم الودية، التي أقيمت عصر اليوم على ملعب نادي البنك الوطني.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، على إعطاء التعليمات للجهاز المساعد لقيادة التدريبات البدنية للاعبين بعد المباراة.

وأدى الثنائي محمد شحاتة وأحمد عبد الرحيم “إيشو” تدريبات إضافية عن اللاعبين الأساسيين، حيث شاركا في الشوط الثاني من المباراة.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الفيوم بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب نادي البنك الوطني عصر اليوم.

مباراة الزمالك والفيوم

وسجل أهداف الزمالك: أحمد مصطفى “زيزو” 3 أهداف (هاتريك)، ويوسف إبراهيم “أوباما” هدف واحد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يتكون من: محمد صبحي، محمد عبد الشافي، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر، نبيل عماد “دونجا”، عبد الله السعيد، مصطفى شلبي، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، أحمد مصطفى. “زيزو”، ويوسف إبراهيم “أوباما”.

وفي الدقيقة 41 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك بسبب لمسة يد من أحد مدافعي الفيوم إلى رأسية يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء.
ونفذ أحمد مصطفى “زيزو” ركلة الجزاء وسجل الهدف الأول للأبيض على يسار حارس الفيوم، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.
وفي بداية الشوط الثاني، أشرك الجهاز الفني للزمالك أحمد عبد الرحيم “إيشو” بدلا من محمد عبد الشافي، ونجح أحمد مصطفى “زيزو” في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 51 بعد مراوغة دفاع الفيوم وتسديده. كرة قوية من داخل منطقة الجزاء إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقة 60 تمكن “زيزو” من تسجيل الهدف الثالث للأبيض ونفسه بعدما توغل من الجبهة اليسرى وسدد كرة قوية في الشباك. وشارك محمد شحاتة بدلا من “شيكابالا” في الدقيقة 61، ثم قام الجهاز الفني للزمالك بإشراك معاذ علاء بدلا من محمد صبحي في الدقيقة 70. من عمر المباراة .

وفي الدقيقة 78 سجل يوسف أوباما الهدف الرابع للزمالك، بعدما تلقى تمريرة متقنة من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الأبيض برباعية دون رد. .

الزمالك vs

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره ليفيلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

تشكيل الزمالك ضد ليفيلز

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يتكون من محمد عوض، وسيد عبد الله “نيمار”، ومحمود علاء، ومصطفى الزناري، وإبراهيم ندياي، ومحمد أشرف “روقة”، وناصر ماهر، ومهاب ياسر، وسيف جعفر، وسيف الجزيري، و سامسون أكينولا.

وسيطر الزمالك على مجريات الشوط الأول، ونجح ناصر ماهر في تسجيل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 29 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وواصل الزمالك محاولاته الهجومية لزيادة التقدم في الوقت المتبقي لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

وفي بداية الشوط الثاني أدخل الجهاز الفني للزمالك ياسر حمد، ومحمد عاطف، وزياد كمال.
بدلا من مصطفى الزناري ومهاب ياسر وسيف جعفر.

وواصل الزمالك سيطرته على مجريات الأحداث لتعزيز التقدم، وقام الجهاز الفني بتعيين عبد الرحمن نفاد بدلا من محمد عوض، وفي الدقيقة 83 سجل التونسي سيف الجزيري الهدف الثاني للأبيض من ركلة جزاء، لذلك وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري، ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات تأهيلية لفتوح وحمدي

أدى أحمد فتوح وأحمد حمدي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، على هامش مباراة المستويات الودية على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

ويعاني أحمد فتوح من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، فيما يعاني أحمد حمدي من إصابة في العضلة الضامة تعرض لها خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق الأبيض أمام فريق الشباب بالنادي.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري يوم الاثنين الموافق 19 فبراير، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري.

أزمة في الزمالك في مركز الظهير الأيسر

من ناحية أخرى، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أزمة في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة، خاصة مع مشاركة الفريق في عدد كبير من البطولات.

ويواجه الزمالك أزمة في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة أحمد فتوح ورحيل حاتم سكر عن الفريق في الميركاتو الشتوي، ولم يبق في هذا المركز سوى جوزيه جوميز ومحمد عبد الشافي.

ومع تقدم محمد عبد الشافي في العمر (38 عاما)، لن يتمكن من المشاركة في جميع مباريات الزمالك.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، إن جوزيه جوميز يدرك جيدًا أن الفريق يعاني من أزمة في مركز الظهير الأيسر، ولذلك بدأ يفكر في وجود بدائل في حالة إصابة محمد عبد الشافي أو حاجته للراحة. .

وأشار المصدر إلى أن خوسيه جوميز يدرس مشاركة إبراهيما ندياي أو الأوغندي ترافيس موتيابا في مركز الظهير الأيسر.