بقرار من لابورتا، برشلونة يقترب من حسم صفقة نيكو ويليامز

بقرار من لابورتا، برشلونة يقترب من حسم صفقة نيكو ويليامز ,

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، عن اقتراب فريق برشلونة الإسباني من حسم صفقة نيكو ويليامز، لاعب فريق أتلتيك بلباو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، قرر السفر مع وفد النادي الكتالوني في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية، بدلاً من ديكو المدير الرياضي للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار لابورتا جاء لتواجد ديكو في برشلونة لاستكمال المفاوضات مع وكيل ويليامز للإعلان عن الصفقة خلال الأسبوع الجاري على أقصى تقدير.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة قدم عرضا رسميا لوكيل اللاعب، بقيمة 58 مليون يورو، وهو مبلغ الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وينتظر مسؤولو الفريق الكتالوني الرد النهائي لاستكمال كافة الأمور التعاقدية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.