بقيت وحيدة، رسالة مؤثرة من رانيا فريد شوقي فى ذكرى رحيل وحش الشاشة

بقيت وحيدة، رسالة مؤثرة من رانيا فريد شوقي فى ذكرى رحيل وحش الشاشة ,

أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي عن حزنها على والدها الفنان الراحل فريد شوقي، في الذكرى الـ26 لوفاته، حيث رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 1998.

وفي هذا السياق، نشرت رانيا فريد شوقي مقطع فيديو مع مجموعة صور لوالدها من أعماله الفنية، وعلقت عبر حسابها على إنستجرام: 26 عامًا على رحيلك، حرمت منك ومن حنانك ودلالك، كنت أميرتك ولم أقلق من شيء، لأنك كنت سندي وظهري وقوتي ومصدر العطاء والسعادة وحصن الأمان، أحيانًا أسأل نفسي لو كنت لا زلت على قيد الحياة هل كنت سأمر بكل ما حدث لي في حياتي؟ الإجابة بالتأكيد لا.

وتابعت رانيا: كنت دايما بتكلمني وبتقنعني وبتنصحني وبتحميني حتى من نفسي وأموت، ومتعصبش عليا. أنا مفتقدك جدا، وبتكلم معاك دايما حتى لو ماسمعتنيش، بس برتاح لما أحكيلك. عارف إيه اللي بيسهل عليا فراقك؟ حب جمهورك وحديثهم المحبب عنك وعن أصدقائك وأهلك وأمي الله يرحمها، حتى هي تركتني وراحت عليك، وأختي ناهد قبلها راحت عليك. سنة صعبة عليا يا بابا. بحاول أتأقلم وأهرب للعمل، وأنا بجد وحيدة من غيرك. مفيش حاجة تعوض الأب والأم. يا رب أعطني القوة والصبر.

عُرف الفنان الراحل فريد شوقي بلقبي ملك العرش ووحش الشاشة، وله مسيرة فنية ثرية ومتنوعة قدم خلالها العديد من الأعمال السينمائية، حيث جسد أدوار الشرير والطفل الريفي والأب. ولد الفنان الراحل في يوليو 1921 بالسيدة زينب، وحصل على دبلوم مدرسة الفنون التطبيقية، ونشأ في أسرة مصرية من أصول تركية، والده هو محمد عبده شوقي.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم, أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسة, اخبار الحوادثيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.