بمناسبة الفلانتين، رانيا فريد شوقي تعود لجمهورها بإطلالة حمراء (صور وفيديو)

tullaab14 فبراير 2024آخر تحديث :
بمناسبة الفلانتين، رانيا فريد شوقي تعود لجمهورها بإطلالة حمراء (صور وفيديو)

بمناسبة الفلانتين، رانيا فريد شوقي تعود لجمهورها بإطلالة حمراء (صور وفيديو) ,

غابت الفنانة رانيا فريد شوقي خلال الفترة السابقة وامتنعت عن نشر صور لها من جلسات التصوير كما اعتادت باقي الممثلات وذلك بسبب الأحداث التي تشهدها المنطقة العربية وخاصة الصراع في غزة وما يعانيه شعبنا في فلسطين. وكانت دائما تدعم أخواتنا في فلسطين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب الثاني هو وفاة شقيقتها ناهد فريد شوقي، حيث سيطر الحزن على قلبها وحتى الوسط الفني.

عادت الفنانة رانيا فريد شوقي بجلسة تصوير ارتدت فيها فستانًا أحمر وقبعة وشعر أشقر قصير مجعد وحذاء أحمر، مقدمة لجمهورها بطلة جديدة في عيد الحب.

الفنانة رانيا فريد شوقي

حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي على نشر فيديو يجمع عدد كبير من فناني العصر الجميل الذين أمتعونا بأعمالهم ومنهم الفنان أحمد زكي، وسمير غانم، وسعيد صالح، وفريد ​​شوقي، باستخدام الذكاء الاصطناعي، لإحياء ذكراهم.

وعلقت على الفيديو عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”، “نجوم الزمن الجميل بالذكاء الاصطناعي”.

سر غياب رانيا فريد شوقي عن السينما خلال الفترة الأخيرة

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن سر غيابها عن السينما خلال الفترة الأخيرة، قائلة: «أفضل المسرح على السينما والدراما لأني أحب المسرح. أنا خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، وأفضل المسرح، لكن المسرح للأسف لم يعد كما كان في الماضي”.

وأضافت خلال حوارها مع برنامج “فيتو”: “لست غائبة عن الجمهور ولكني أنتظر الدور الجيد سواء في المسرح أو التليفزيون أو السينما. أبحث عن الدور الحلو، والترند هو الذي يصنع نجاح الفنان، لكن القصة مؤقتة، والفنان ليس مجرد موهبة، بل موهبة وذكاء”.

وكانت الفنانة رانيا فريد شوقي قد أكدت في وقت سابق أن والدها الراحل ملك طرسو، الذي يصادف عيد ميلاده اليوم، قدم العديد من النجوم بين الإنتاج والإخراج والكتابة، قائلة: “فريد شوقي كان مؤسسة”.