بنود مثيرة في عقد مبابي مع ريال مدريد

tullaab17 فبراير 2024آخر تحديث :
بنود مثيرة في عقد مبابي مع ريال مدريد

بنود مثيرة في عقد مبابي مع ريال مدريد ,

يسعى ريال مدريد إلى وضع عدة شروط تتعلق بالراتب أثناء تحديد شروط التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

وكان مبابي قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برحيله مجانا يوم الخميس الماضي، ليمهد طريقه إلى ملعب سانتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد.

بنود مثيرة في عقد مبابي مع ريال مدريد

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الكرة الآن في ملعب ريال مدريد للاتفاق مع مبابي على شروط عقده مع الميرينجي.

وأشارت إلى أن مبابي البالغ من العمر 25 عاما سيضطر إلى تخفيض راتبه بشكل كبير للعب في ريال مدريد.

وأوضحت أن ريال مدريد من جانبه سيقدم العديد من المكافآت التي قد ترضي مبابي، وفي الوقت نفسه لا تجعل راتبه أعلى بكثير من زملائه في الميرينجي.

وتردد أن المكافأة الأولى ستكون لتوقيعه، وهو أمر شائع في الدوري الإنجليزي، حيث يتم تطبيقه عادة على الصفقات المجانية أو عند تجديد العقود.

وكشف أن ريال مدريد يفكر أيضًا في إنشاء “مكافأة الولاء”، التي سيحصل عليها اللاعب إذا استمر مع الميرينجي حتى موعد محدد يتم الاتفاق عليه.

وقالت “ماركا” إن عقد مبابي مع ريال مدريد سيتضمن أيضًا مكافآت مرتبطة بالإنجازات الفردية، مثل الفوز بالكرة الذهبية والحذاء الذهبي، بالإضافة إلى تسجيل عدد محدد من الأهداف والتمريرات الحاسمة والمشاركة في عدد معين من المباريات. كما سيحصل على مكافآت إذا فاز الفريق بألقاب المجموعة. .

وكشف أن مبابي سيحصل أيضاً على مكافأة مع ريال مدريد بناءً على الإنجازات المتراكمة، حيث أن جميع المكافآت التي حصل عليها في موسم واحد ستضاف تلقائياً إلى راتب العام المقبل وتصبح ثابتة مع الأجر، ومن ثم ستتاح للاعب الفرصة. للحصول على مكافآت جديدة في الموسم التالي.

ومع ريال مدريد، سيحق لمبابي الحصول على عمولة من المباريات الودية سيتم الاتفاق عليها بفضل تواجده في الفريق.

وبالإضافة إلى كل ما سبق، فإن ريال مدريد سيمنح الفرنسي مبابي نسبة من حقوق صورته، أعلى مما يمنح عادة للاعبين البارزين.

موعد توقيع مبابي مع ريال مدريد

وذكر موقع “ريليفو” أن توقيع مبابي لريال مدريد هو مسألة أسابيع؛ وينفذ المهاجم الفرنسي الإستراتيجية الموضوعة للرحيل عن باريس سان جيرمان خطوة بخطوة، وأبلغ رئيس النادي ناصر الخليفي وزملائه أنه سيغادر في يونيو.

وأوضح أن مبابي يضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل التوقيع مع ريال مدريد الذي ينتظره بأذرع مفتوحة رغم الظروف الصعبة.