بيراميدز يسافر إلى الإسكندرية استعدادا لمباراة فاركو بالدوري (صور)

بيراميدز يسافر إلى الإسكندرية استعدادا لمباراة فاركو بالدوري (صور) ,

سافر فريق بيراميدز، مساء اليوم الإثنين، إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فاركو غدا الثلاثاء في الدوري المصري.

أنهى فريق بيراميدز تدريباته على ملعب الدفاع الجوي، مساء اليوم الإثنين، قبل الإعلان عن قائمة الفريق والسفر إلى الإسكندرية.

موعد مباراة فاركو وبيراميدز

ويستضيف بيراميدز نظيره فاركو في التاسعة مساء الثلاثاء على ستاد حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري المصري.

تشكيلة بيراميدز أمام فاركو

أعلن الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة الفريق لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز.

القائمة هي كما يلي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – أحمد ميهوب

خط الدفاع: أحمد سامي – محمد حمدي – أحمد فتحي – عبد الرحمن جودة

خط الوسط: بلاتي توريه – إسلام عيسى – رمضان صبحي – مصطفى فتحي – أحمد توفيق – محمود دونجا – مهند لاشين – وليد الكرتي – محمود زلاقة – يوسف أسامة

خط الهجوم: فيستون مايلي – فخري لكاي – مروان حمدي – دودو الجباس

تعادل بيراميدز مع الزمالك 1-1 في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 من الدوري، ليفقد السماوي نقطتين جديدتين في صراع صدارة جدول الترتيب، ويمنح الأهلي فرصة اعتلاء الصدارة بعد فوز الأخير على المصري 1-0 في الجولة ذاتها، وعلى سيراميكا 4-1 اليوم.

موقف بيراميدز في الدوري

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، حيث خاض الفريق 30 مباراة فاز في 21 مباراة وتعادل في 6 وخسر 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو بيراميدز 52 هدفًا واستقبلت شباكهم 22 هدفًا.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية