بيراميدز يكشف طبيعة الأقراص التي وزعها الجباس على لاعبي الفريق بمباراة الأهلي

بيراميدز يكشف طبيعة الأقراص التي وزعها الجباس على لاعبي الفريق بمباراة الأهلي ,

كشف عبد الرحمن سعيد، خبير التغذية بنادي بيراميدز، عن طبيعة الحبوب المجهولة التي وزعها دودو الجباس، مهاجم الفريق، خلال الفيديو المتداول له في مباراة الأهلي بالدوري.

وتابع سعيد خلال حلوله ضيفا مع الإعلامي أمير هشام في برنامجه “+90” على قناة النهار: “الجباس كان يوزع علكة خلال الفيديو، وليس حبوب مجهولة كما روج البعض”.

وأضاف عبد الرحمن سعيد: “الصورة المتداولة للجنوب أفريقي فخري لاكاي مهاجم المنتخب، تظهر وهو يتناول أقراص البنادول وهي مسكنات للألم”.

وكشف خبير التغذية بنادي بيراميدز، أن ثلاثي بيراميدز وثلاثي الأهلي عاشوا لحظات من الضحك المتواصل داخل غرفة المنشطات دون أي أزمات أو عصبية.

وتابع سعيد: “عبد المنعم، وأفشة، وعبد الفتاح، والكرتي، والشيبي، وسامي، كانت هناك مواقف طريفة بينهم”.

وأضاف عبد الرحمن سعيد: «أفشة كان له النصيب الأكبر من الكوميديا، خاصة أنه أنهى نفسه سريعاً وأنهى عينته، ​​والعلاقة بين الممثلين مميزة».

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية