تأجيل محاكمة طالب هدد فتاة بنشر صور لها خادشة للحياء

tullaab31 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تأجيل محاكمة طالب هدد فتاة بنشر صور لها خادشة للحياء

تأجيل محاكمة طالب هدد فتاة بنشر صور لها خادشة للحياء ,

أجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، محاكمة طالب هدد فتاة وابتزازها بنشر صور عارية لها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى 18 يناير المقبل.

صدر القرار برئاسة المستشار عادل علي سليم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إبراهيم نصر محمد وهشام جابر بشير، وأمانة السر عصام حسين.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم “محمد ح.س” 22 سنة طالب، في القضية رقم 15900 لسنة 2022 قسم جنايات الجيزة، هدد فتاة بكشف صور خادشة للحياء لها.

وأضاف أمر الإحالة أنه بتاريخ 25 أغسطس 2023، تلقى أحد أقارب الفتاة رسائل تهديد عبر التطبيق الإلكتروني “واتساب” بكشف صور مخلة بالشرف لإحدى أقاربه المجني عليها “منة س”، وكان ذلك التهديد مصحوبًا برسالة تشهيرية. طلب مبلغ مالي مقابل عدم نشر تلك الصور. الصور.

ووجهت للمتهمة تهمة انتهاك خصوصية المجني عليها دون موافقتها من خلال نقل صور شخصية لها إلى مكان خاص على أحد الأجهزة. ورافق هذا الانتهاك تهديد الضحية بالإفصاح عن محتوى ما حصلت عليه.

إضافة إلى أنه استخدم حساباً خاصاً على شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت” بهدف ارتكاب جرائم ودعم التهم على النحو المفصل في التحقيقات.

وشهدت المجني عليها منة س، طالبة تبلغ من العمر 19 عامًا، أمام النيابة العامة أنه نتيجة علاقتها بالمتهم حصل على صور عارية لها، وهددها كتابيًا عبر تطبيق الواتساب. إما بدفع مبلغ مالي أو نشر تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي. وبين أهلها.

وقال «أحمد م.» أحد أقارب الضحية، إن المتهم أرسل له صورًا ومقطع فيديو للضحية ظهرت فيه عارية وعبارات عبر تطبيق الواتساب الخاص به تضمنت تهديدًا كتابيًا مصحوبًا بطلب إما دفع مبلغ مالي. مبلغ مالي أو نشر تلك الصور لها على مواقع التواصل الاجتماعي. .

وكشف تقرير الإدارة العامة للمساعدة الفنية أن الهاتف المضبوط بحوزة المتهم والرقم الذي أرسلت منه التهديدات يحتوي على صور عارية ومقاطع فيديو للضحية.