تامر حسني يشعل ليالي مهرجان العلمين الجديدة بأجمل أغانيه (فيديو وصور)

تامر حسني يشعل ليالي مهرجان العلمين الجديدة بأجمل أغانيه (فيديو وصور) ,

بالألعاب النارية والطائرات الخاصة انطلقت مساء الجمعة الماضية، حفلة الفنان تامر حسني في مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.

وانطلق الحفل بأغنية “يا بنت الأية” وسط تفاعل كبير من الجمهور.

قبل الحفل بدأ وصول حشد كبير من محبي تامر من الدول العربية ومختلف جنسيات العالم أبرزها روسيا واليابان.

ومن المقرر أن يقدم تامر مجموعة مختارة من أشهر أغانيه، أبرزها “هرمون السعادة”، و”قدها”، و”موضوع رجعنا”، و”نسيني ليه”، وغيرها من الأغاني المتنوعة.

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته الكبيرة بلقاء جمهوره قبل حفله، مساء الجمعة الماضي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، كما تحدث عن الاستعدادات للحفل.

حفل تامر حسني في العلمين الجديدة

وقال تامر حسني في تصريحات تلفزيونية: “المجهود كبير بشكل عام، وفي حفلي الجديد أضفت تقنيات على المسرح وجمهوري يستحق ذلك وأحاول مواكبة الحدث من أجل الجمهور”.

وأكد تامر حسني خلال اللقاء أن عبد الحليم حافظ هو نجمه المفضل، متمنيا الوصول إلى نجاحه، مؤكدا أن “البلبل” ​​نسخة يريد تجديدها، مشيرا: “هو مشروعي وأريد أن أعمل بجد وأحقق هذه الأسطورة من جديد”.

وعن أول أجرة له في حفل زفاف، قال تامر حسني: “أول أجرة لي في حفل زفاف كانت 400 جنيه، دخلت وأمي تصلي وانتهت، وبعدين قلت لها شوفي الفلوس، فكرت إني سرقتها”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.