تحديث الصناعة ينظم ندوة توعوية حول شهادات الجودة ومطابقة المنتجات للمواصفات العالمية

تحديث الصناعة ينظم ندوة توعوية حول شهادات الجودة ومطابقة المنتجات للمواصفات العالمية ,

نظم فرع مركز تحديث الصناعة بمدينة السادات ندوة توعية حول شهادات الجودة التخصصية ومطابقة المنتجات للمواصفات العالمية – خدمات برنامج تحسين الإنتاجية – والتسويق الإلكتروني بمقر جمعية مستثمري مدينة السادات، بحضور المستثمرين وأصحاب المصانع ومسؤولي الجودة والتسويق والإنتاجية.

ويأتي ذلك في إطار نشر الوعي والتواصل المستمر مع المجتمع الصناعي وتقديم خدمات ذات أهمية قصوى لمواكبة التطورات في أساليب التسويق والتصنيع الحديثة.

وشهدت الندوة عرضاً تقديمياً عن مركز تحديث الصناعة والخدمات المقدمة من خلاله، وكيفية التسجيل والاستفادة من الدعم، وتمت دعوة عملاء جدد من منطقة المطورين غير المسجلين لدى المركز، بهدف تعزيز العلاقات مع المستثمرين، والحفاظ على التواصل الدائم مع المجتمع الصناعي، وزيادة تقديم الخدمات ذات التأثير العالي للشركات المستفيدة.

كما ناقشت الندوة أهمية خدمات التسويق الإلكتروني ومطابقة المنتجات وتحسين الإنتاجية في الفترة الحالية لمواكبة أحدث أساليب التسويق وطرق التصنيع العالمية، وكيفية الاستفادة من هذه الخدمات التي يقدمها مركز تحديث الصناعة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.