تحذير من طقس الأسبوع المقبل.. أمطار رعدية ورمال وأتربة على جنوب البلاد.. ارتفاع أمواج البحر المتوسط حتى 3.5 متر.. وبدء انكسار الموجة الحارة وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة

تحذير من طقس الأسبوع المقبل.. أمطار رعدية ورمال وأتربة على جنوب البلاد.. ارتفاع أمواج البحر المتوسط حتى 3.5 متر.. وبدء انكسار الموجة الحارة وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة ,

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كسر الموجة الحارة الشديدة اعتبارا من اليوم الجمعة، حيث تنخفض درجات الحرارة تدريجيا ومؤقتا بقيم تتراوح بين 2 و3 درجات مئوية على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد.

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس للأسبوع المقبل، حيث تستمر موجة الحر الشديد ويكون الطقس حاراً ورطباً جداً نهاراً ومعتدلاً ورطباً ليلاً في معظم المناطق.

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس خلال اليوم

ومن المتوقع أن يكون الطقس شديد الحرارة ورطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، حار ورطب على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة ورطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس في الليل

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أيضا أن يسود طقس معتدل ورطب ليلا على شمال البلاد، يميل للحرارة ورطب ليلا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء ومعظم الأنحاء.

عواصف رعدية في جنوب البلاد

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من احتمال سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة قد تكون رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على مدن “حلايب، شلاتين، أسوان، أبو سمبل” اليوم الجمعة وحتى الإثنين المقبل.

ارتفاع الموجة

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من اضطراب الملاحة البحرية في البحر المتوسط ​​اعتبارا من الجمعة المقبل وحتى الأحد المقبل، حيث تصل سرعة الرياح إلى 40-60 كم/ساعة وارتفاع الموج إلى 2-3.5 متر.

توقعات الطقس للغد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الجمعة، حيث يسود طقس شديد الحرارة ورطب نهاراً ومعتدل ورطب ليلاً في أغلب المناطق.

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس خلال اليوم

ومن المتوقع أن يكون الطقس شديد الحرارة ورطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، حار ورطب على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة ورطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس في الليل

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أيضا أن يسود طقس معتدل ورطب ليلا على شمال البلاد، يميل للحرارة ورطب ليلا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء ومعظم الأنحاء.

ويتوقع تشكل الضباب على الطرق السريعة والزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية، وتكون الرياح معتدلة السرعة في أغلب المناطق.

وفيما يلي درجات الحرارة الدنيا والقصوى في المدن المصرية:

القاهرة: الحد الأدنى 25 والأقصى 36

القاهرة: محسوس: 38

العاصمة الإدارية: الحد الأدنى 24 والحد الأقصى 37

العاصمة الإدارية: المحسوسة: 39

6 أكتوبر: الحد الأدنى 24 والحد الأقصى 37

6 أكتوبر 2017: 39

بنها: الحد الأدنى 25 والحد الأقصى 36

بنها المحسوسة : 38

الإسكندرية: الحد الأدنى 25 والحد الأقصى 33

الإسكندرية: الحواس: 36

العلمين الجديدة: الحد الأدنى 23 والحد الأقصى 32

العلمين الجديدة : محسوسة : 35

مطروح: الحد الأدنى 24 والحد الأقصى 31

مطروح : الحواس : 34

سيوة: الحد الأدنى 26، الحد الأقصى 36

سيوة: العاقل: 39

كاترين الصغرى 19 وكاترين العظيمة 33

كاثرين: العاقلة: 35

بورسعيد الصغرى 26 الحد الأقصى 34

بورسعيد: المحسوسة: 37

الزقازيق: الحد الأدنى 25 والحد الأقصى 35

الزقازيق: المحسوسة: 37

الإسماعيلية الصغرى 26 والكبرى 38

الإسماعيلية : الملموس : 41

السويس: الحد الأدنى 25 والحد الأقصى 37

السويس: المحسوسة: 40

شرم الشيخ الحد الأدنى 30 الحد الأقصى 42

شرم الشيخ: محسوس: 45

الغردقة الحد الأدنى 29 الحد الأقصى 39

الغردقة: محسوس: 42

الفيوم: الحد الأدنى 26 والحد الأقصى 37

الفيوم: المحسوسة: 39

بني سويف الصغرى 26 والحد الأقصى 37

بني سويف: المحسوسة: 39

المنيا: الحد الأدنى 24 والحد الأقصى 38

المنيا: المحسوسة: 40

أسيوط الحد الأدنى 25 الحد الأقصى 40

أسيوط: المحسوسة: 42

سوهاج الصغرى 26 والعظمى 41

سوهاج: المحسوسة: 43

قاصر 28، أقصى 44

الأقصر: المحسوسة: 45

أسوان: الحد الأدنى 30، الحد الأقصى 45

أسوان : الملموس : 46

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.