تحرير 1190 مخالفة ملصق إلكتروني ورفع 44 سيارة ودراجة نارية متروكة

تحرير 1190 مخالفة ملصق إلكتروني ورفع 44 سيارة ودراجة نارية متروكة ,

حرر رجال الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية 1190 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني، مما يساهم في إرساء منظومة آلية للتفتيش الأمني ​​على المركبات وتحديد السيارات المطلوبة والمنتهية رخصها، ويساعد في تسجيل المخالفات بشكل إلكتروني موحد للمواطنين في كافة أنحاء الجمهورية.

ويساعد الملصق في التعرف على السيارات التي انتهت فترة السماح لها في الدولة، عبر المنافذ الجمركية، وكذلك السيارات الموجودة في المناطق الحرة، بالإضافة إلى زيادة معدلات ضبط السيارات المبلغ عنها بسرقتها، من خلال تسجيلها إلكترونياً، ما يضمن سرعة ضبطها.

وتتيح الملصقة الإلكترونية أيضاً تحديد مناطق الازدحام المروري وإخطار غرف عمليات إدارة المرور بها حتى تتمكن من توجيه مستخدمي الطريق إلى الطرق البديلة الأفضل، وذلك من خلال ربط الملصق الإلكتروني بمركز معلومات المرور إلكترونياً.

وفي السياق ذاته، أزالت الجهات المعنية خلال الـ24 ساعة الماضية 44 سيارة ودراجة نارية متهالكة مهملة في الشوارع، وحررت 478 مخالفة لسائقي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة الواقية أثناء القيادة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.