تحرير 20 محضرا خلال حملة للتفتيش على تراخيص المحلات بديروط في أسيوط

tullaab25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تحرير 20 محضرا خلال حملة للتفتيش على تراخيص المحلات بديروط في أسيوط

تحرير 20 محضرا خلال حملة للتفتيش على تراخيص المحلات بديروط في أسيوط ,

وقال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إننا نعمل على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتذليل العقبات حسب الإمكانيات المتاحة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحقيقا لرؤية مصر 2030.

وأوضح أنه يتم إطلاق حملات دورية لرفع وإزالة المرافق والتعديات على حرم الطريق والشوارع والميادين، خاصة التي تسبب عرقلة حركة المرور والاختناقات المرورية، مشيراً إلى ضرورة معالجة انتشار الإشغالات والتعديات في الشوارع، إلزام أصحاب المحال التجارية بالتواجد في محلاتهم التجارية، والعمل على منع انتشار الباعة الجائلين الذين يتسببون في إشغال وعرقلة حركة المرور على الطريق العام وانتشار النفايات والقمامة بكل الطرق الممكنة، على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين. وردع كل من تسول له نفسه مخالفة القانون والتعدي على حرية الطريق.

حملة لرفع نسب الإشغال في ديروط

وأوضح محمود النجار رئيس مركز ومدينة ديروط، أنه أطلق حملة رفع الإشغال وتفتيش رخص المحال التجارية في عدد من شوارع مدينة ديروط، استهدفت شوارع (الجيش، الجمهورية، سعد زغلول، ميدان الشهداء أمام النادي الرياضي).

وأسفرت الحملة عن إصدار 20 بلاغاً متنوعاً، منها أعمال طرق، إعلانات بدون ترخيص، إعلانات وتنبيهات لمحلات بدون ترخيص، بائع متجول، إغلاق إداري، إدارة منشأة بدون ترخيص، وغيرها، بمشاركة حسام عبد الناصر يوسف وحسام الدين الخديوي مندي نائب رئيس المركز، وبحضور محمد رضا أنور مدير المتابعة الميدانية، وأحمد محمد. بهلول مدير إدارة تراخيص المحلات ونصر الدين ناجي راتب مدير الأشغال بالتعاون والتنسيق بين (الوحدة المحلية، جهاز حماية المستهلك، التموين، مباحث التموين، الصحة، البيئة، الرقابة الغذائية، التراخيص) ، والأشغال) واستخدام معدات الحملة الميكانيكية الخاصة بالوحدة المحلية.