تحميل تطبيق مركز خدمة المواطن سوريا للاندرويد والايفون

tullaab20 نوفمبر 2023آخر تحديث :
تحميل تطبيق مركز خدمة المواطن سوريا للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق معاملاتي سوريا للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023, أطلقت “البوابة الإلكترونية السورية لمراكز خدمة المواطنين” (ECSC) نسخة تجريبية من تطبيق للهاتف المحمول لخدمات مركز خدمة المواطن الإلكتروني. يتيح التطبيق، المتوفر حاليًا في إصدار تجريبي، للمستخدمين إكمال عدد من المعاملات الحكومية إلكترونيًا. من المتوقع إطلاق النسخة الكاملة من التطبيق في عام 2023.

رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم من هناااا

حول تطبيق معاملاتي سوريا

تطبيق معاملاتي سوريا هو برنامج مركز خدمة المواطن السوري المتميز يقدم لك العديد من الخدمات الإلكترونية التفاعلية من خلال مراكز الخدمة. يوفر التطبيق مجموعة من الخدمات التي تتيح للمواطن الوصول إلى جميع الأوراق الرسمية التي يريدها، من خلال تفعيل التطبيق. تطبيق معاملاتي هو تطبيق لمواءمة المعاملات الحكومية في سوريا إلكترونياً وهو تابع لمركز خدمة المواطن. حيث أنه يسهل تطبيق معاملاتي على الخدمات الإلكترونية في سوريا. تطبيق “My Maamalat Syria” هو أحد التطبيقات المهمة التي تساعد المواطنين في سوريا على إتمام المعاملات الحكومية.

مميزات تطبيق معاملاتي سوريا

  • يوفر تطبيق معاملاتي سوريا مجموعة من الخدمات التي تتيح للمواطن الوصول إلى جميع الأوراق الرسمية التي يريدها.
  • الواجهة في تطبيق معاملاتي بسيطة وواضحة ولا يوجد بها تعقيدات.
  • كل شيء يمكن القيام به بسهولة ودون أي مشاكل.
  • يتضمن تطبيق معاملاتي سوريا العديد من الميزات المدهشة التي تجعل جميع المواطنين يقبلون تنزيل التطبيق واستخدامه بشكل رسمي واستبداله بالطريقة التقليدية في التعامل مع الجهات الحكومية.