تحميل لعبة Dr.Parking 4 للاندرويد آخر إصدار 2023 مجانا [أموال غير محدودة] رابط مباشر

Omar Bawadkji30 أغسطس 2023آخر تحديث :
تحميل لعبة Dr.Parking 4 مهكرة

تعتبر طريقة تعلم القيادة عن طريق الألعاب الإلكترونية واحدة من أكثر الوسائل فعالية في اكتساب بعض الخبرات المتعلقة بقيادة المركبات الألية أو السيارات. يمكنك تحميل لعبة 4 Dr.parking بهدف التدرب على القيادة في العالم الافتراضي. حيث يمكنك من خلال تحميل مثل تلك الألعاب تعلم بعض الدروس الهامة والمتعلقة في شهادة القيادة. أهمها طريقة ركن السيارة بشكل صحيح وسليم، مع مراعاة كافة القواعد المرورية. والانتباه إلى الإشارات واللافتات الطرقية التحذيرية والتعرف إلى معناها. وذلك بهدف تسهيل بعض الأمور بالنسبة للسائقين المبتدئين، إذ بإمكانك القيام بعدة تجارب في القيادة الافتراضية بدلا من الخوف والتوتر الذي قد يصيبك أثناء تجربتك في القيادة الحقيقية.

وفي مقالنا هذا سوف نتحدث عن تحميل لعبة 4 Dr.parking ، كما سوف نسلط الضوء على أهم مواصفات وخصائص النسخة  من اللعبة، إضافة إلى تذكير بطريقة تنصيب اللعبة على هاتفك الأندرويد، وسوف نختتم المقال بكيفية إنجاز مهام ومراحل اللعبة.

تحميل لعبة 4 Dr.parking  للأندرويد مجاناً

تحميل لعبة 4 Dr.parking مهكرة للأندرويد مجاناً
تحميل لعبة 4 Dr.parking  للأندرويد مجاناً

إن تحميل لعبة 4 Dr.parking يعد واحداً من أكثر التطبيقات المطلوبة لدى المتعلمين في مجال قيادة السيارات. حيث حظيت هذه اللعبة بشهرة واسعة نظراً لكونها تدربك على الطريقة الصحيحة لركن السيارة، كما تقوم بتنبيهك على كافة التعليمات المرورية الصادرة عن قوانين السير العالمية. وتعد لعبة Dr.parking 4 تكملة لسلسة ألعاب Dr.parking التعليمية مع وجود العديد من التحسينات والتطويرات عن الأجزاء السابقة من نفس السلسلة.

حيث تقوم هذه اللعبة بشكل أساسي على تعلم كيفية ركن المركبات الآلية في مكانها المخصص. مع وجود عدة مستويات مختلفة متدرجة في الصعوبة. حيث سوف تبدأ بالمواقف الفارغة السهلة، وصولاً إلى الشوارع والطرقات المزدحمة والمليئة بالسيارات الأخرى. التي تعد من أصعب خطوات التدريب على القيادة للمبتدئين في هذا المجال. وعند قيامك في إتمام المهمة بشكل صحيح، سوف تكسب المزيد من المال داخل اللعبة.

يوجد داخل اللعبة مجموعة واسعة من مختلف السيارات التي يمكنك شراؤها من النقود التي اكتسبتها من المهمات المنجزة مسبقاً. أو يمكنك أيضاً الحصول على تلك السيارات عن طريق دفع وتحويل المال الإلكتروني. مثل استخدام محفظة باي بال أو محفظة باير أو عن طريق شحن بطاقة غوغل وغيرها من وسائل الدفع الإلكتروني المختلفة.

يمكنك أن تقرأ: تحميل برنامج يعطي تنبيه عند دخول الواتس اب 2023 اخر اصدار مجانا

تستطيع أيضاً تبديل أو بيع السيارة الخاصة بك داخل اللعبة للحصول على سيارة ذات مستوى أفضل. سوف نقدم لك رابط تحميل لعبة 4 Dr.parking ، والتي من خلالها سوف تحصل على كمية غير محدودة من الأموال يمكنك استخدامها في شراء السيارة التي ترغب بها. بدلا من الحاجة لتجميع المال من إتمام المراحل والمهمات بالطرق التقليدية. تعتبر هذه اللعبة ملائمة لأصحاب الهواتف ذوي الإمكانيات المحدودة، وذلك كونها لا تستهلك من موارد الجهاز. حيث تتميز بحجمها الضئيل الذي لا يتجاوز 16 ميغا بايت، كما أنها أيضاً لا تتطلب قوة أداء عالية من المعالج والرام الخاصين بالهاتف.

تستطيع تحميل لعبة 4 Dr.parking من خلال النقر على كلمة التالي.

ميزات تحميل لعبة 4 Dr.parking للأندرويد

  • اللعبة مجانية تماماً، أي لن تحتاج لدفع أي رسوم مالية مقابل الحصول على النسخة من اللعبة.
  • تملك كمية من الأموال غير منتهية، تتيح لك الحصول على كافة الخدمات الموجود داخل اللعبة.
  • جميع السيارات متاحة للاستخدام بشكل فوري دون الحاجة لإنجاز الكثير من المهمات.
  • تستطيع استخدام كافة الميزات الموجودة باللعبة بشكل مجاني ودون وجود أي قيود.
  • لا تتطلب أي برامج أخرى خارجية حتى تتم عملية تهكير اللعبة، فهي نسخة بالفعل.
  • دعم كافة هواتف الأندرويد ضعيفة الإمكانيات.
  • عدد غير محدود من الألماس، تقدم لك العديد من التسهيلات.
  • اللعبة مناسب لكافة المبتدئين في قيادة السيارة.
  • عدم وجود الحاجة لتوافر صلاحية” الروت” على هاتفك الأندرويد.

طريقة تثبيت لعبة 4 Dr.parking على الأندرويد

طريقة تثبيت لعبة 4 Dr.parking على الأندرويد
طريقة تثبيت لعبة 4 Dr.parking على الأندرويد

بعد تحميل لعبة 4 Dr.parking من الرابط الموجود في الأعلى، يجب عليك توفير ما لا يقل عن 200 ميغا بايت من مساحة تخزين الجهاز الداخلية. وذلك من متطلبات نظام التشغيل الذي لا يتيح لك استخدام كافة الذاكرة المتاحة في تنصيب التطبيقات. ولكن لا داعي للقلق، فإن اللعبة لن تحتاج إلى أكثر من 20 ميغا بايت فعلية من أجل القيام بعملية تثبيتها. تابع الخطوات التالية كي تتم عملية تنصيب اللعبة:

  • أولا، ادخل على إعدادات الجهاز Settings ومن ثم ابحث على خيار “الحماية والأمان”.
  • قم بإلغاء ميزة “عدم التثبيت من مصادر غير موثوقة” unknown resources.
  • بعد ذلك، ادخل إلى “ملفاتي” My files ومن ثم اضغط على زر “تحميلات” Downloads، حيث سوف تجد ملف APK خاص باللعبة التي قد حملتها مسبقاً.
  • اضغط على ملف اللعبة، ستظهر لك شاشة تحوي على بعض الصلاحيات التي يتطلبها التطبيق من نظام تشغيل الهاتف.
  • انقر على خيار” التالي” عدة مرات، ومن ثم انقر على زر “تثبيت”.
  • انتظر بعض الوقت كي تتم عملية تنصيب اللعبة على الهاتف، بعد ذلك اضغط على زر “انتهاء”.

وبهذه الطريقة، يمكنك الاستماع باللعبة التي تحوي كمية غير محدودة من النقود وبشكل مجاني تماماً.


تنزيل لعبة Dr.Parking 4 للأندرويد آخر إصدار 2023 مجانا

https://www.youtube.com/watch?v=Hj5y2MorxxQ


كيفية إنجاز المهمات وإتمام مراحل لعبة 4 Dr.parking

كما ذكرنا في الفقرات السابقة، تعتمد اللعبة بشكل أساسي على تعليم الطريقة المناسبة لركن السيارة في الموقف أو المكان المخصص حسب المستوى الذي وصلت له. سوف تتضمن اللعبة عدة مراحل متدرجة، حيث ستكون البداية بالمستويات المبسطة والخفيفة مثل المعتاد. وسوف تتدرج إلى المستويات الأكثر فأكثر صعوبة، حتى تصل في النهاية إلى مرحلة الاحتراف في قيادة السيارة.

وتكمن الصعوبة فيها في قلة الزمن الممنوح من قبل اللعبة وذلك لإتمام مهمتك في ركن السيارة في المكان المناسب. وكلما أنجزت المهمة في وقت أقل، سوف تحصل على عدد أكبر من النقاط والأموال بالتالي سوف يرتقي المستوى الخاص بك. كل ما عليك هو اتباع التعليمات الظاهرة على الشاشة، وذلك بلف المقود والرجوع إلى الوراء بالزاوية المطلوبة.

بعد إتمام المرحلة بنجاح في الوقت المحدد دون القيام بأي مخالفة مرورية، سوف تنتقل إلى المستوى التالي الأصعب. ثم تتابع في بقية المراحل والمهمات، حتى تصل للمرحلة الاحترافية في ركن السيارة دون وقوع أي أخطاء. وسوف تنجز ما لا يقل عن 80 مرحلة حتى تصل إلى هذا المستوى.

إليك أيضا: تحميل تطبيق OmeTV 2023 اخر اصدار للاندرويد تنزيل برنامج Omegle APK 

هنا نصل إلى نهاية مقالنا في الحديث عن تحميل لعبة 4 Dr.parking ، وعرضنا لكم أبرز ميزات النسخة من اللعبة. ولكن في الحقيقة، على الرغم من إمكانية اكتساب خبرة واسعة من التدريب على هذه اللعبة بشكل جدي للمبتدئين. لكن ذلك لا يغني إطلاقاً عن ضرورة الممارسة الفعلية للقيادة، وتطبيق كافة المراحل التي تعلمتها على أرض الواقع بإشراف من مدرب القيادة.