تحويل محطة الملك فاروق بكفر الشيخ إلى مكتب للبريد المصري (صور)

tullaab23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تحويل محطة الملك فاروق بكفر الشيخ إلى مكتب للبريد المصري (صور)

تحويل محطة الملك فاروق بكفر الشيخ إلى مكتب للبريد المصري (صور) ,

أعلنت وزارة النقل تحويل محطة الملك فاروق إلى مكتب بريد مصري بعد الانتهاء من أعمال التطوير ورفع كفاءة المحطةتهدف محطة الملكية إلى تقديم كافة الخدمات الحكومية والبريدية والمالية المتكاملة وخدمات مصر الرقمية للمواطنين بمحافظة كفر الشيخ.

محطة الملك فاروق فيتو

الفريق بأكمله هو الوزير وزير النقل وافتتح محطة الملك فاروق، برفقة الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وبحضور عدد من أعضاء مجلس النواب. ومجلس الشيوخ عن محافظة كفر الشيخ بمنطقة منشية فؤاد بكفر الشيخ، بعد الانتهاء من أعمال رفع كفاءته وتطويره وترميمه.

المحطة الملكية، فيتو

قدم الفريق كامل الوزير نهنئ كافة أهالى كفر الشيخ بافتتاح مكتب بريد محطة الملك فؤاد الذى سيقدم خدمات متميزة لأهالى المحافظة، مشيرا إلى أن تطوير وترميم ورفع كفاءة محطة الملك فؤاد يأتى ضمن في إطار الخطة الشاملة لوزارة النقل لتطوير كافة محطات السكة الحديد على مستوى الجمهورية بما في ذلك المحطات الداخلة في المبادرة. حياة كريمة.

محطة الملك فاروق فيتو

وشدد وزير النقل على أهمية ذلك تطوير كافة المحطات التاريخية والأثرية، لافتاً إلى الانتهاء من تطوير المحطة التاريخية بالمنتزه بالتوازي مع صيانة وترميم قطار الملك فاروق، حيث أصبحت المحطة معلماً تاريخياً وسياحياً.

المحطة الملكية، فيتو
المحطة الملكية فيتو
محطة الملك فاروق فيتو