تخفيض سرعة القطارات على الوجهين البحرى والقبلى

تخفيض سرعة القطارات على الوجهين البحرى والقبلى ,

تتوقع هيئة السكة الحديد زيادة تأخيرات القطارات، الخميس، بسبب انخفاض سرعات القطارات في الوجه البحري والصعيد بسبب الطقس الحار.

وأصدرت الهيئة القومية لسكك حديد مصر تم توجيه سائقي القطارات بتخفيض سرعة القطارات على معظم الخطوط، بسبب ارتفاع درجات الحرارة التي تؤثر على المسارات والمعدات.

تخفيض سرعة القطارات المجدولة في معظم الخطوط

وأشارت إلى عمولة ويأتي هذا الإجراء ضروريا لتجنب أي طارئ، وللحفاظ على السلامة العامة للركاب وسلامة المعدات، وستعود القطارات إلى سرعتها المقررة عند انخفاض درجات الحرارة.

مراقبة درجات الحرارة يوميا وعلى مدار الساعة

و تم التأكيد عمولة ويتم مراقبة درجات الحرارة يومياً وعلى مدار الساعة، وتأثيرها على الخطوط، وخاصة صعيد مصر، من خلال فرق طوارئ مخصصة لهذا الغرض ومنتشرة على جميع الخطوط.

وأكدت الهيئة أن حركة القطارات منتظمة على جميع الخطوط بالوجه البحري والقبلي، ولا يوجد ما يعوق سير العمل، وقدمت اعتذارها للركاب عن التأخير الناتج عن ارتفاع درجات الحرارة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.