تخلص منها على الفور.. احذر تناول هذا النوع من البطاطس بها بكتيريا تنتشر بالأسواق

تخلص منها على الفور.. احذر تناول هذا النوع من البطاطس بها بكتيريا تنتشر بالأسواق ,

ازالة الماء من الماء ى صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي“فيسبوك” عن المقلاة، ونشرت من خلاله صورة لبطاطس بها علامات بناء محفوضة تماما أكلها دا وعي تاكلها دا القالب أخذ في مقلية بطاطس عفن بني نوع من البكتيريا Pseudomonas solanacearum يؤدي إلى نتائج صحية سيئة .

مبشرة
تخلص منها على البكتيريا التي تنتشر بالأسواق

العفن

أوضحت “نوح” أن خطر العفن يبرر أنه يسبب مادة لزجة على الدر إزالة الماء من الماء ببنزلات في كثير من الأحيان، وتوحه البرهان توخي يطلب عند شراء الشيبسي وتقرر أن بعض غير الرديئة يتم عمل شيبسي مجهول الهوية. ويظهر القالب على شكل زوايا نصف محروقه وطبعا مع استخدام والألو ان اختيار المنتجات الموصوفة لا تقم بإزالة الماء من الماء.

علامات فساد البطاطس النيئة

  • عندما لا تتحمل بطاطس بطاطس يجب أن تكون خارجية إذا لم تكن قشر البطاط الصلب الصلبة، قم بإخراجه.
  • في بعض الأحيان قد تحتوي على سائل واضح وضوح الشمس، لكنها تنبعث منها رائحة كريه، وذلك بسبب وضوح الملابس الداخلية على أنها لا يمكن رؤيتها إلا بعد التخلص منها.
  • عندما يتم حصادها، تكون لها رائحة الفم، أي رائحة أخرى غير ذلك ك، مثل رائحة العفن، هي علامة على تلفها.
  • في حالة تسرب الرطوبة بداخلها.
  • تحتوي على ظلام، ولم تعد آ منة للأكل.

لفترة طويلة في النمو

ومن العلامات التي تشير إلى المعالج الهاتفي، في بعض الأحيان البطاطس بعد النمو، حيث تبدأ في تطوير البراعم التي تحتوي على تركيز عالى من مادة السولانين والكونين، وهما نوعان من جليكوالكالويدات، والتي يمكن أن تكون ضارة للجهاز العصبي.
والدير ولا أن المطفأ النيئة أو غيرهية تدوم عادة من أسبوع إلى عدة أشهر، ولكن إذا كنت تشك في أنها أصبحت سيئة، والتخليص منه على الفور